سياسة عربية

موقع: العامري اجتمع سرا مع كوشنر بعمّان.. هذا ما بحثاه

الموقع الأردني نشر تفاصيل عن لقاء جمع العامري بكوشنر في العاصمة عمّان- جيتي
الموقع الأردني نشر تفاصيل عن لقاء جمع العامري بكوشنر في العاصمة عمّان- جيتي

كشف موقع "عمون الأردني، السبت، عن اجتماع "سري" بين رئيس تحالف "الفتح" العراقي هادي العامري، مع مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره جاريد كوشنير في عمّان.


ونقل الموقع عن مصدر قوله إن "العامري حذر كوشنر من (صفقة القرن)، كما تناول معه آخر الجهود على الساحة العراقية لتشكيل الكتلة الأكبر وتشكيل الحكومة العراقية المقبلة".


وذكر "عمون" أن رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أجرى جولة عربية، برفقة نجله والسياسي العراقي عزت الشابندر، إضافة إلى رجل أعمال عراقي.


وفي اتصال هاتفي لـ"عربي21" مع كريم النوري المتحدث باسم منظمة بدر التي يتزعمها العامري، للتعليق على الموضع قال: "ليس لدي علم بخصوص أي زيارة خارجية أجراها العامري".

 

وكان موقع "سومر نيوز" العراقي قد نقل عن مصدر مطلع، قوله إن "رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أجرى جولة عربية، برفقة نجله والسياسي العراقي عزت الشابندر، ورجل أعمال عراقي".


وأوضح المصدر أن "طائرة خاصة تابعة لرجل أعمال عراقي أقلت رئيس تحالف الفتح هادي العامري ونجله إضافة إلى رجل الأعمال سيد وهب الحسيني وعزت الشابندر، في جولة عربية انتهت بتركيا، ومن ثم إلى بغداد".


وأضاف الموقع العراقي نقلا عن المصدر أن "الجولة بدأت يوم 19 من الشهر الجاري، وانتهت اليوم الجمعة".


وحصل تحالف "الفتح" الذي يضم أغلب فصائل الحشد الشعبي، على 47 مقعدا في الانتخابات البرلمانية العراقية التي جرت في 12 أيار/ مايو المقبل.

 

وأعلن العامري وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الدخول في تحالف بين قائمة "الفتح"، و"سائرون" التي يدعمها الصدر وفازت بـ 54 مقعدا في البرلمان المقبل.

التعليقات (0)

خبر عاجل