سياسة دولية

هكذا علق ترامب على طرد المتحدثة باسمه من مطعم أمريكي

مالكة مطعم "ريد هين" طلبت من المتحدثة باسم البيت الأبيض المغادرة لأنها تعمل مع ترامب- جيتي
مالكة مطعم "ريد هين" طلبت من المتحدثة باسم البيت الأبيض المغادرة لأنها تعمل مع ترامب- جيتي

أثار طرد المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، من أحد المطاعم في مدينة لكسنغتون بولاية فرجينيا، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بالولايات المتحدة الأمريكية.


وكانت مالكة مطعم "ريد هين" قد طلبت من سارة ساندرز المغادرة احتجاجا على إدارة وسياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


وعلق ترامب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على واقعة طرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من المطعم، قائلا: "ينبغي لمطعم ريد هين أن يركز أكثر على تنظيف الستائر والأبواب والنوافذ القذرة (التي تحتاج بشدة إلى طلاء) بدلا من رفضه خدمة شخص جيد مثل سارة هاكابي ساندرز. لدي قاعدة دائمة، إذا كان المطعم قذرا من الخارج، فهو قذر أيضا من الداخل".

 

 

 


وتضاعف عدد المتابعين لصفحة المطعم على مواقع التواصل الاجتماعي ثلاث مرات بعد واقعة طرد سارة ساندرز، وتباينت تعليقات المتابعين بين مؤيد ومعارض لواقعة الطرد.

 

اقرأ أيضا: طرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب ترامب

وقالت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض، السبت، إن مالكة مطعم في فرجينيا طلبت منها المغادرة لأنها تعمل مع الرئيس دونالد ترامب.


وأضافت ساندرز على الحساب الرسمي للمكتب الصحفي على "تويتر": "الليلة الماضية طلبت مني مالكة مطعم (رد هين) في لكسنغتون بفرجينيا المغادرة لأنني أعمل مع رئيس الولايات المتحدة وغادرت بهدوء".


تأتي تلك الحادثة بعد أيام فقط من تعرض كريستين نيلسين، وزيرة الأمن الداخلي الأمريكية، للاستهزاء في مطعم مكسيكي في العاصمة واشنطن دي سي.

التعليقات (0)

خبر عاجل