رياضة دولية

نسور قرطاج.. الظهور الأخير بالمونديال من أجل الخروج بشرف

تلعب تونس في مباراتها الأخيرة أمام بنما- فيسبوك
تلعب تونس في مباراتها الأخيرة أمام بنما- فيسبوك


تلعب تونس مباراتها الأخيرة في بطولة كأس العالم المقامة بروسيا بعد خروجها من حسابات التأهل للدور الثاني عقب خسارتها في المباراتين السابقتين.


ويواجه نسور قرطاج، مساء الخميس في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة منتخب بنما الذي تأكد أيضا خروجه المبكر من المونديال أمام العملاقين الأوروبيين، بلجيكا وإنجلترا.


ويسعى أبناء نبيل معلول إلى الخروج من البطولة بشرف وذلك بتحقيق نتيجة إيجابية وأداء يرضي الجماهير التونسية الغاضبة من أداء منتخبها في مونديال روسيا.


ويعتبر منتخب بنما الذي تأهل إلى كأس العالم لأول مرة في تاريخه، أضعف فريق في المجموعة السابعة، الأمر الذي يجعل مهمة تونس في تحقيق الفوز سهلة، إذا حضرت هيبة النسور في المستطيل الأخضر.


يذكر أن تونس خسرت المباراة الأولى أمام إنجلترا بنتيجة هدفين لهدف واحد، وسقط نسور قرطاج في المباراة الثانية أمام بلجيكا بحصة ثقيلة، خمسة أهداف مقابل هدفين، ليتأكد التحاقهم بالمنتخبات العربية الثلاثة الأخرى التي خرجت مبكرا من منافسات كأس العالم.

التعليقات (1)
abou zied
الخميس، 28-06-2018 05:19 م
أي شرف هذا لتونس !!! وفي ماذا كرة القدم !! يا فرحتنا !!! .... منذ 60 سنة لم تنجح تونس في المرور للدور الثاني ... وأحسن نتيجة كانت في الأرجنتين عام 78 !!!، و حصول تونس لكأس إفريقيا بفضل لاعبين برازلييين مرتزقة وماكان لتونس لتضفر بذلك الكأس إذا كان البلد المنضم بلد ?خر ..... ومن المسلمات في كأس إفريقيا أن يكون التتويج للبلد المنظم وتحت حكم ديكتاتور ...فهو تتويج لتلميع صورة الدكتاتور تماما كالسارق الهارب بن علي... برأيي لا يرجي من شعب الإبداع والإنتصار ، يرزح تحت حكم دكتاتوري ، في أي مجال الكروي أو العلمي أو الثقافي .ومانراه في كل دورة عالمية هو تكرار لمسلسل معروف نهايته وبدايته... مناسبة لشعب لكي يحلم ولو مرة كل 4 سنين ليستيقض فجأة علي واقعه المرير