حول العالم

تعرف على الهوايات الغريبة للمشاهير ( صور )

 لدى المشاهير العديد من الهوايات المختلفة، إذ أن بعضهم مولع بجمع التحف النادرة مثل الأعمال الفنية والعملات النقدية والأسلحة وحتى الأثاث- جيتي
لدى المشاهير العديد من الهوايات المختلفة، إذ أن بعضهم مولع بجمع التحف النادرة مثل الأعمال الفنية والعملات النقدية والأسلحة وحتى الأثاث- جيتي

نشر موقع "آف. بي. ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن أغرب هوايات مشاهير العالم، التي تتراوح بين الطرافة والغرابة.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن لدى المشاهير العديد من الهوايات المختلفة، إذ أن بعضهم مولع بجمع التحف النادرة مثل الأعمال الفنية والعملات النقدية والأسلحة وحتى الأثاث، في حين أن البعض الآخر مهتم بجمع الأشياء الغريبة على غرار الحيوانات المحنطة. 

وأفاد الموقع بأن شغف النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي بالخناجر النادرة والقديمة لا يعتبر سرا، كما أنها مولعة بجمع الكتب النادرة والقديمة.

 


 

أما الممثل الأمريكي جوني ديب فقد تبدو هوايته غريبة بالنسبة لرجل، بيد أنه يحب جمع دمى باربي المميزة. ولديه مجموعة تضم العشرات من النسخ النادرة لهذه اللعبة ذات الشعبية الكبيرة لدى الأطفال.

 




وأضاف الموقع أن ممارسة الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان لهوايتها المميزة يعتبر مكلفا، إذ أنها مولعة بشراء العملات النقدية القديمة ولا تتردد في البحث عنها وشرائها مهما كلف الثمن.

 


 

 

وفي الوقت الذي ينشغل فيه أغلب المشاهير بجمع الأعمال الفنية، يفضل براد بيت جمع القطع المعدنية والدروع وحتى الأثاث. ولا تقتصر هواية الممثل الشهير على جمع هذه التحف وإنما يعمل على تطويرها أيضا.

 



وأورد الموقع أن النجم ليوناردو دي كابريو يملك مجموعة تضم عددا هاما من ألعاب الأطفال النادرة. وسنة 2001، باع ليوناردو دي كابريو جزءا من هذه المجموعة في مزاد علني محققا أرباحا بما يربو عن 100 ألف دولار، التي تبرع بها لفائدة مؤسسة خيرية.

 




وأشار الموقع إلى أن ديمي مور هي إحدى نجمات هوليوود الشهيرات، المعروفة بهوسها بالدمى الخزفية، ولديها الآن مجموعة تضم أكثر من ألف قطعة.

 


 

أما هواية جي- زي، فتتمثل في جمع الساعات، حيث تضم مجموعته أغلى الساعات ثمنا نظرا لأنها من ماركات عالمية شهيرة. وقد أهدته زوجته بيونسي ساعة يبلغ ثمنها خمسة ملايين دولار.

 



وأورد الموقع أن النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز مهتمة بجمع شماعات الملابس، لكنها لا تفضل الشماعات المصنوعة من المعدن، وقد جمعت أكثر من 500 شماعة ملابس. ويملك الممثل الشهير توم هانكس مجموعة من الآلات الكاتبة القديمة التي تضم أكثر من 50 نسخة.

 

وأوضح الموقع أن الممثلة الشهيرة ريس ويذرسبون تمتلك مجموعة فريدة ونادرة من الملابس الداخلية القديمة، فضلا عن أنها مهووسة بالتطريز القديم.

 

كما يعتبر بن ستيلر من المعجبين بفيلم "ستار تريك". وخلال حفل توزيع جوائز الأوسكار سنة 2015، اعترف الممثل الكوميدي بأنه يمتلك زوجين من آذان شخصية "سبوك" في النسخة الأصلية للفيلم.

ومن الممكن أن تكون الممثلة الكوميدية روزي أودونيل من الأشخاص الذين غالبا ما يذهبون إلى ماكدونالدز، لأنها تمكنت من الحصول على مجموعة كبيرة جدا من الألعاب المخصصة للأطفال الموجودة مع وجبة "هابي ميل".

 

إلى جانب ذلك، يعرف الموسيقار الكندي نيل يونغ بحبه لألعاب القطارات والسكك الحديدية. وحسب بعض المصادر، لديه لعبة فيها سكة حديدية يبلغ طولها أكثر من 200 متر.

وبين الموقع أن ووبي غولدبرغ تمكنت، على مدى عدة سنوات، من جمع واحدة من أفضل وأكبر وأجمل مجموعات الأحذية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المخرج الأمريكي كوينتين تارانتينو يحب جمع كل ما له علاقة بالتلفزيون أو السينما، إلا أن شغفه الرئيسي يكمن في مشاهدة أفلام مثل "ذا دوكس أوف هازرد" أو "ظهور الموتى".

وأفاد الموقع بأن المغنية الشهيرة جانيت جاكسون تجمع تماثيل الخنازير، وليس لديها أدنى فكرة عن سبب اختيارها لهذه الهواية.

 

وفي السياق نفسه، يقتني لاعب السلة الموهوب شاكيل أونيل كل شيء يوجد عليه شعار سوبرمان، حتى أن هذه الشارة تزين سريره الضخم.

وذكر الموقع أن الممثلة والمغنية أماندا سيفريد تملك مجموعة كبيرة من الحيوانات المحنطة. وحسب ما أكدته أماندا، فهي تعشق مختلف الحيوانات ولكنها تعتقد أنه من الأسهل الاعتناء بها وهي ميتة.

 

أما الممثل الشهير كيفر سثرلاند، فيحب جمع القيثارات من الشركة الأمريكية المصنعة للقيثارات "غيبسون".

وقد يظن البعض أن أكثر هواية مناسبة لعارضة الأزياء الشهيرة كلوديا شيفر هي جمع المجوهرات والملابس والأحذية الجميلة، إلا أنها تعشق جمع الحشرات.

 

أما النجم كيلسي غرامر، فغالبا ما يلعب دور الشخصية المثقفة، وتتوافق هوايته مع هذه الأدوار، إذ يحب تجميع الكتب النادرة في طبعاتها الأولى.

وأورد الموقع أن رود ستيوارت يعشق لعبة السكك الحديدية، مع العلم أن بعض القطع في مجموعته صُممت له خصيصا. وحسب ستيوارت، فإن هذه الهواية تعتبر أفضل طريقة للاسترخاء.

 

وإلى جانب أسلوبه الفني، يملك مغني الراب سفيتس بيتيس مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المعاصرة، مثل أعمال الرسام جان ميشال باسكيات، وأعمال كيث هارينغ. كما يمتلك الراقص على الجليد، سكوت هاميلتون، مجموعة كبيرة من آلات البين بول التي يتم تجديدها سنويا.


0
التعليقات (0)