ملفات وتقارير

هذه شروط قناة البحرين على معارض سوري لاستضافته (شاهد)

يشن النظام وحليفه الروسي حملة على درعا في الجنوب - (صفحته على فيسبوك)
يشن النظام وحليفه الروسي حملة على درعا في الجنوب - (صفحته على فيسبوك)
فاجأ المعارض والإعلامي السوري الدكتور إبراهيم فواز الجباوي متابعيه عبر مواقع التواصل، بنشره سلسلة من التغريدات، كشف فيها عن اشتراط غريب من تلفزيون البحرين قبل استضافته في برنامج إخباري للحديث عن المعارك التي تدور في الجنوب السوري، ما بين قوات النظام المدعومة روسيا وبين المعارضة.

وفي التفاصيل، هاجم الجباوي المنحدر من درعا، البحرين بسبب اشتراط تلفزيونها عدم المجيء على ذكر الدور الروسي الداعم لقوات النظام في مداخلته التلفزيونية، الأمر الذي رفضه معتذرا عن المشاركة.

وقال في تدوينة على "فيسبوك": " حتى البحرين ؟؟؟!!! اتصل تلفزيون دولة البحرين يريدني بمداخلة حول ما يحدث بالجنوب السوري .. لكنه اشترط أن لا أذكر شيئا عن روسيا".



وفي سلسلة من التغريدات، شن الجباوي هجوما لاذعا على البحرين، قائلا في تغريدة: "إذا دويلة البحرين تريدني أن أتجنب جرائم روسيا في سوريا والاكتفاء بالحديث عن جرائم عصابات الأسد!!! فلا عتب على إسرائيل".

 

 

 

 

وفي تغريدة أخرى قال: "لا غريب على البحرين طالما أن ملكها قدم السيف العربي هديّة لبوتين في أوج ممارسة الأخير إرهابه الممنهج على الشعب السوري!!!".

وأضاف: "لا.. وأنا مستغرب ليش ما في ولا تنديد عربي لما يقترفه الدب الروسي بحق الشعب السوري العربي. أتاري في إنَّ بالموضووووع".

وما إن كشف الجباوي عن طلب تلفزيون البحرين حتى انهالت التعليقات والانتقادات على الأخيرة، وعلق أحدهم ساخرا: "ياسلام سلّم... بلاد العرب أوطاني من البحرين لإيران".

وأضاف آخر: "الروس أتقياء صالحين وأولياء الله على الأرض هم رسل سلام ومحبة ينثرون الورود على السوريين منذ 30 سبتمبر 2010"، وتساءل: "هل يناسب ذلك النمط التلفزيونات العربية ؟؟؟؟؟".

ويتعرض الجنوب السوري لهجمات مركزة تقودها قوات النظام والمليشيات الإيرانية مدعومة بغطاء جوي روسي كثيف، ضد المعارضة، وسط مأساة إنسانية جراء النزوح المتواصل للمدنيين، وذلك على الرغم من شمول المنطقة باتفاق "خفض التصعيد".

التعليقات (1)
عادل الجزائري
الإثنين، 02-07-2018 01:05 ص
حسبناا الله و نعمم الوكيل في كل حكام العرب بلا استثاء

خبر عاجل