سياسة عربية

مقتدى الصدر يغرد: لن نسمح بإدارة العراق من خلف الحدود

الصدر قال إن العراق سيدار بسواعد عراقية خالصة وبتحالفات نزيهة عابرة للمحاصصة- أ ف ب (أرشيفية)
الصدر قال إن العراق سيدار بسواعد عراقية خالصة وبتحالفات نزيهة عابرة للمحاصصة- أ ف ب (أرشيفية)

شدد زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الخميس، على أنه لن يسمح بأن يدار العراق من خلف الحدود، لافتا إلى أن البلد سيدار بسواعد عراقية خالصة.


وقال الصدر في تغريدة على حسابه في "تويتر": "لن نسمح بأن يدار العراق من خلف الحدود، شمالا أم جنوبا، شرقا أم غربا"، لافتا إلى أن "العراق سيدار بسواعد عراقية وطنية خالصة، وبتحالفات نزيهة عابرة للمحاصصة".


وعلق زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الاثنين، على الوضع الاقتصادي في العراق، متسائلا عن متى يكون القرار عراقيا في البلد ويحاكم الفاسدون؟


وأورد الصدر في تغريدته أربعة تساؤلات جاء فيها: "متى يحاكم الفاسدون في بلدي.. ومن ذا سيحاكمهم؟ متى يكون القرار عراقيا.. ولا ننتظر القرار من خارج الحدود شرقا أو غربا؟".


وأضاف متسائلا: "متى يزدهر الاقتصاد العراقي.. وتكون عملته في مصاف العمل الكبرى؟ متى يكون للشباب المثقف دور فاعل في رسم مصير العراق وفي بنائه؟".


واختتم الصدر تغريدته بالقول: "كلنا بانتظار محاكمة الفاسدين. قرارنا عراقي. أنقذوا اقتصاد العراق. شبابنا مستقبلنا".

 


التعليقات (1)
حفيد الحسن (ع)
الخميس، 05-07-2018 04:27 م
كلام كذب من كذاب اشر ...مجرم قاتل للابرياء تلبية لرغبة واوامر اسياده الفقرس المجوس ..مدمر لبيوت الله وقاتل مصليها ..لا لشئ الا لانهم شهدوا بان لا اله الا الله وحده لاشريك له محمدا عبده ورسوله..ما فتئ مترصدا لكل من يصلى الفجر في بيوت الله ..مسؤولا عن قتل اكثر من 500 امام مسجد واكثر من 350 مؤذنا..وهو من دمر اكثر من 1700 مسجد ...وهو الذي القى بالاطفال في الفلوجة تحت جنازير الدبابات...وهو الذ خرج بالامس فقط متحالفا مع اعدى اعداء الله ورسوله والمؤمنين المجرم النذل الحاقد هادي العامري زعيم الحشد الشيعي الايراني الصفوي المجوسي لتكوين حكومة ( وطنية ) و ( عابرة للطائفية ) ... عميل ومجرم وجاهل وساذج ...دمية من دمى ايران وعبد خانع ذليل من عبيدها... ويتكلم عن الوطنية والانتماء للعراق والاخلاص له.

خبر عاجل