ملفات وتقارير

آل الشيخ يثير الجدل بالتلكؤ بمقاضاة رئيس النادي الأهلي

محامي آل الشيخ قال إن الأهلي حال انسحابه من المشاركة في البطولة العربية سيكون مجبرا على دفع 2 مليون دولار- جيتي
محامي آل الشيخ قال إن الأهلي حال انسحابه من المشاركة في البطولة العربية سيكون مجبرا على دفع 2 مليون دولار- جيتي

عاد رئيس الهيئة العليا للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بعد عزمه على مقاضاة النادي الأهلي مرة أخرى.


وكان آل الشيخ قد أعلن تنازله عن مقاضاة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي قبل أن يتراجع عن قراره خلال 24 ساعة ويعلن عن طريق محاميه سحبه هذا التنازل. 


وقد أكد محمد حمودة الوكيل القانوني لآل الشيخ خلال مداخلة هاتفية له مع قناة "صدى البلد" المحلية أمس: "ستكون هناك وقفه حيال كل من تعدى على موكلي (تركي آل الشيخ) بعد تصريحاته الراقية وحديثه البديع عن النادي الأهلي".


وأضاف: "لم نكن نتمنى أن يكون رد الفعل هكذا بعد مبادرة تركي، أليس فيكم رجل رشيد؟ أنتم تقللون من شأن النادي بهذه التصرفات".


وتابع حمودة: "نظراً لرد الفعل غير المقبول من النادي الأهلي وعدم الاستجابة لمبادرة تركي آل الشيخ، أخبرني موكلي بأنه مستمر في القضايا ضد محمود الخطيب ومجلس إدارته".

 

اقرا أيضا : اعتقال صحفي سعودي بعد "تهديد" آل الشيخ له.. بسبب تغريدة


وأكد قائلا: "الأهلي حال انسحابه من المشاركة في البطولة العربية سيكون مجبرا على دفع 2 مليون دولار بحسب ما هو منصوص في اللوائح، واختتم بقوله: "شركة صلة سحبت الرعاية بسبب مجلس الإدارة الذي يتحمل ضياع 500 مليون جنيه هي قيمة عقد الرعاية فيما يتعلق بحقوق بث مباريات الأهلي، أنا حزين جداً من مجلس الإدارة ومن الخطيب الذي كنت أحبه عندما كان لاعباً".


حديث محامي آل الشيخ عن ضياع 500 مليون جنيه، أثار حفيظة النشطاء خاصة مع تردد أنباء بالصحف المحلية في مصر عن تبرع آل الشيخ بمليون جنيه لأسرة لاعب نادي الشمس محمد بنزيما الذي توفي جراء تعرضه لأزمة قلبية خلال مشاركته في مباراة ودية بمحافظة المنيا. 


وسم #تركي_ال_شيخ_البطل احتل المركز الثالث بقائمة أعلى الوسوم تداولا في المملكة لعدة ساعات، حيث انتقد النشطاء تصريحات وتصرفات آل الشيخ ووصفوها بأنها "تبذير وإسراف" لأموال المواطنين، وكذلك شارك النشطاء المصريون بالسخرية من آل الشيخ وتذبذبه في مقاضاة الأهلي، وما وصفوه بـ "استفزازه المتواصل" للمصريين، مؤكدين أن آل الشيخ يتدخل باستمرار في شؤون الأندية المصرية لعمل "شو إعلامي" على حد تعبيرهم. 

 

 

رجل اسرف في بذل اموالنا وثرواتنا على دول اخرى بغرض الطهبله الاعلامية+يكون حديث الناس،مثالاًع ذلك مصر!افتعل المشاكل مع الاهلي ثم عاد واستفزّ المصريين بحديثه عن صلاح ثم عاد واشترى نادي مصري مغمور ليجعله حديث الساعة في مصر،ورغم كل ذلك يتعبرونك <شوالّ رزّ>لا اكثر!#تركي_ال_شيخ_البطل pic.twitter.com/I9WRl7ZYIY

 

#تركي_ال_شيخ_البطل
في سنة 1994 شيد النادي الأهلي صالة تحمل اسم الأمير عبد الله الفيصل رئيس شرف النادي الأهلي، مسمعناش في يوم أن الأمير عبد الله تدخل في شؤون النادي الأهلي أو حتى تكلم أنه دعم النادي الأهلي، هناك فرق كبيييييييير بين الحب والشو الإعلامي?

 

كل يومين يرفع هاشتاق لنفسه
يبحث عن المدح والتمجيد ??

معاالي المستشااار الكويس القوي...
كملوا تطبيل
#تركي_ال_شيخ_البطل

على الوزير المسؤول ان يعمل ويدع انجازاته تتحدث

أما كل يوم رافع لي هاشتاق وخذ لك تطبيل

كان الوزراء كلهم تركو اشغالهم واعمالهم وإنجازاتها الحقيقية واشتغلو ترفيع لانفسهم في تويتر

ان كنت من هالنوع تراك والله ما تضحك الا على نفسك#تركي_ال_شيخ_البطل

#تركي_ال_شيخ_البطل
تركي ال شيخ ذا خلص فلوسنا على الأنديه المصريه والمصارعه ورفْع الهاشتاقات ترند
أشغلنا !

 

ماصدقنا كاس العالم ينتهي ونفتك منه مسوي هشتاق ويمدح نفسه
#تركي_ال_شيخ_البطل pic.twitter.com/psW7AuLj1V

 

 

#تركي_ال_شيخ_البطل عندي سؤال واحد بس، في ناس حقيقين يحبونه؟

 

#تركي_ال_شيخ_البطل
والله لا هو بطل , ولا هو وسخ , هو مجرد شاب ( أول مرة أعرف إن عنده 36 سنة ) , مجتهد , لكنه للأسف يخطىء كثيرا لكونه عديم الخبرة , لأن تخصصه الأساسي بكالوريوس علوم أمنية ، لكنها للأسف نتيجة وضع الشخص غير المناسب في المكان غير المناسب
وكفاية شغل ترند ولعب عيال

 

 

التعليقات (0)

خبر عاجل