سياسة عربية

القبض على رئيس "الجمارك المصرية" بعد شهرين من تعيينه

القبض على رئيس مصلحة الجمارك جاء بمعرفة الأجهزة الرقابية- أرشيفية
القبض على رئيس مصلحة الجمارك جاء بمعرفة الأجهزة الرقابية- أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على رئيس مصلحة الجمارك، جمال عبد العظيم، داخل مقر المصلحة.


وقالت "اليوم السابع" إن القبض على رئيس مصلحة الجمارك جاء بمعرفة الأجهزة الرقابية عقب استلام رشوة مالية قدرها مليون جنيه من مستورد أقمشة ومنسوجات، مقابل إنهاء إجراءات الإفراج الجمركي عن بضائع مستوردة من الخارج.

 

وأصدر وزير المالية السابق، عمرو الجارحى، في 8 مايو/ آيار الماضي، قرارا بتعيين عبد العظيم، رئيسا لمصلحة الجمارك خلفا لمجدى عبد العزيز، الذى تم تعيينه مستشارا لوزير المالية لشؤون الجمارك.


وقال عضو مجلس النواب المصري مصطفى بكري، في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "آخر ظهور لرئيس الجمارك المقبوض عليه كان مساء أمس في عزاء شقيق وزير المالية السابق عمرو الجارحي، وبعد المغادرة بقليل تم القبض عليه متلبسا في قضية الرشوة".


وأضاف: "الرشوة هي تأكيد جديد على أن الدولة ماضية في سياسة التطهير والمواجهة، التحية إلى جهاز الرقابة الإدارية وإلى الوزير محمد عرفان رئيس الجهاز، الذين أخذوا على عاتقهم تحمل الأمانة بكل إخلاص ونزاهة وشرف".

 

 

التعليقات (3)
مصري
الثلاثاء، 10-07-2018 11:43 ص
تري لوكان من العسكر الأوباش هل كان سيتم القبض عليه ؟؟؟؟؟؟
واحد من الناس ....لابد من التضحية ببعض من هم غير ذي فائدة للنظام حتى تتحسن صورته
الثلاثاء، 10-07-2018 06:39 ص
........... و الا اين مليارات الخليج (الرز) التي ابتلعها السيسي في كرشه بالاضافة لـ 20 مليار دولار اذونات خزانة و قروض اخرى لا يعرف احد اين ذهبت و ما كان في صندوق تحيا مصر كان اعظم
ابن الجبل
الإثنين، 09-07-2018 04:53 م
لو تم سجن عاهرات مصر وشيوخها المرتزقة والفاسدين فيها وقادتها وقاضاتهاوقواديها ونوابها والخانعين والامعات فيها ،لاحتجنا الى سجون تتسع للملايين