حول العالم

هكذا غرد مشاهير على هاشتاغ "كم فقدت من المتابعين؟"

ترصد "عربي21" أبرز المشاركات والتفاعلات على هذا الوسم في موقع "تويتر"- جيتي
ترصد "عربي21" أبرز المشاركات والتفاعلات على هذا الوسم في موقع "تويتر"- جيتي

شاركت شخصيات مشهورة في التغريد على هاشتاغ #كم_فقدت_من_المتابعين، على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وترصد "عربي21" أبرز المشاركات والتفاعلات على هذا الوسم في موقع "تويتر".

 

بدوره، أوضح المستشار في الإعلام الرقمي عمار محمد في تغريدة له أن "تويتر" يغلق الحسابات، غير المرتبطة برقم الهاتف أو إيميل فعال، والحسابات الخاملة غير المتفاعلة من سنتين، والحسابات المخترقة لحقوق الملكية الفكرية، والحسابات المسجلة ببريد إلكتروني وهمي، والمعرفات المسجلة برموز وحروف تلقائية.

 

 

المذيعة في قناة الجزيرة الفضائية روعة أوجيه، غردت قائلة إنني "فقدت ألف متابع في اليوم الأول؛ شخصيا أنا مع حملة التطهير هذه".

 

 

بينما غردت المذيعة في قناة العربية الفضائية ضحى الزهيري بالقول: "كم فقدت من المتابعين؟ ولا واحد! ازاي معنديش ولا متابع وهمي؟".

 

 

أما الكاتبة الإماراتية شيخة المسكري اكتفت بالقول: "وسم اليوم، كم فقدت من المتابعين".

 

 

في حين، قال رئيس لجنة الشباب بالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي فواز الشريف في تغريدة له: "أنا لا أعرف كم يتابعني؟ كل اللي يهمني كيف يتابعني؟ وليه؟"، متابعا: "أحب متابعيني كحبي للأصدقاء الأعزاء، وأثق فيهم كما يثقون في بل أنا أكثر ثقة، وأقول: الإنسان كائن متغير، مثله مثل الليل والنهار، والمثالية صورة جميلة نقية، لكن تفاصيل الواقع وتغير الظروف عوامل مؤثرة".

 

 

وفي الإطار ذاته، أشار المغرد محمد بن أحمد أن مستشار الديوان الملكي السعودي خسر ما يقارب 4 مليون متابع.

— محمد بن احمد (@malobidy) 13 يوليو 2018

 

من جهته، قال المغرد الفلسطيني أدهم أبو سلمية في تغريدة له، إنه "دخل تويتر قبل سنوات، وهو واحة راقية للمعرفة والتواصل، قبل أن يغزوه الذباب الإلكتروني والحسابات الوهمية التي لوثته"، مضيفا أن "تويتر اليوم في صراع مهم مع الذات لإثبات أنه المنصة الأفضل، فهل سينجح؟".

 

التعليقات (1)
Anwar
الجمعة، 13-07-2018 05:10 م
امير قطر خسر 2 مليون متابع على تويتر .