رياضة دولية

أمير قطر يتسلم من بوتين راية رمزية لتنظيم كأس العالم 2022

سيجري حوار سياسي بين بوتين و أمير قطر- فيسبوك
سيجري حوار سياسي بين بوتين و أمير قطر- فيسبوك

سيتسلم أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، راية استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين يوم الأحد المقبل خلال لقاء سيجمعهما.


ووفق مصادر إعلامية فإن مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، أعلن أن محادثات ستجمع الجانبين حول الثنائي بين البلدين، وقبل ذلك سيتم تنظيم حفل قصير لمراسم نقل رمزي إلى قطر مهام استضافة نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، بحضور فلاديمير بوتين، وأمير قطر، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جياني إنفانتينو.


وأضافت هذه المصادر أنه سيجري حوار سياسي بين بوتين وأمير قطر، يتم فيه بحث العلاقات الثنائية والوضع في الشرق الأوسط والوضع الإقليمي لقطر ومواضيع أخرى.


ويقام مونديال قطر في الفترة الممتدة بين 21 تشرين الثاني/نوفمبر و18 كانون الأول/ديسمبر من عام 2022، بدلا من الموعد المعتاد للبطولة في الصيف نظرا للظروف المناخية التي تزداد فيها درجات الحرارة في المنطقة في هذا الوقت.

التعليقات (1)
محمد علي
السبت، 14-07-2018 09:41 ص
طبعا ما يسمى ب امير قطر يعرف و يعي تماما بان بوتن شخصيا و الجيش الروسي متورط بدماء الشعب المسلم العربى السوري و يعرف تماما بان هناك بشر عالقة على الحدود بالاردن و لبنان و لا تجد لقمة لتعيش و تموت ،،، و يعرف تماما بان روسيا تدعم عصابات حفتر و السيسي لقتل و تجويع و تدمير الشعوب الاسلاميه و يعرف تماما ما يعانيه الشعب الفلسطيني و اليمني و المصري و المسلمين في باكستان و افغانستلن و بورما ،،، لكنه يصمم على هدر المليارات و الترليونات على كرة القدم و تنفيع الغرب ب عقود لا تنفع لا قطر و لا العالم الاسلامي ،،، السؤال هل هذا ما يسمى ب امير قطر هو مسلم ؟ هل هو فعلا ينتمى للبشريه ؟ بعد ان فوضهم و دعمهم الغرب ل الصهاينه الجدد امثال ما ورد اعلاه و طغاة الخليج ،،، تم الاستيلاء و نهب و سلب ثروات المسلمين في الجزيرة العربيه ،،،، طبعا هذا كله ب تواطئ من المجرمون سكان الجزيرة ،،، الا من رحم ربي ،،،، سياتي اليوم الذي ستبكي دما هذه الشعوب على ما اقترفت بحق المسلمين ،،،