سياسة عربية

استشهاد طفلين في غزة.. وإصابة 3 إسرائيليين بسديروت

استشهاد الطفلين أمير النمرة ولؤي كحيل جراء استهداف منطقة الكتيبة- فيسبوك
استشهاد الطفلين أمير النمرة ولؤي كحيل جراء استهداف منطقة الكتيبة- فيسبوك

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الطفلين أمير النمرة (15 عاما) ولؤي كحيل (16 عاما) جراء استهداف منطقة الكتيبة غرب قطاع غزة، في غارات إسرائيلية جديدة استهدفت القطاع منذ قليل.

 

واستهدف طيران الاحتلال الإسرائيلي منطقة الكتيبة غرب غزة بأكثر من 4 صواريخ، ما أدى إلى إصابة 25 مواطنا بإصابات مختلفة و شظايا في أنحاء متفرقة من الجسم، بحسب أحدث إحصاءات لوزارة الصحة.

 

 

وقالت الصحة الفلسطينية، إن أضرارا جسيمة لحقت بسيارات الإسعاف و الخدمات الصحية و الكونتينرات و الأثاث بمبنى النقل و الأسعاف التابع للوزارة في منطقة الكتيبة بغزة جراء الاستهداف الإسرائيلي للمنطقة.

 

ووفقا لوسائل إعلام فلسطينية، أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقة جديدة من الصواريخ صوب المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، وسمعت أصوات صافرات الإنذار وصواريخ أطلقتها القبة الحديدية في محاولة لاعتراض الصواريخ المنطلقة من القطاع.

 

وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي،إصابة 3 مستوطنين أحدهم حالته متوسطة جراء سقوط صاروخ على كنيس يهودي في سديروت.

 

 

 

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق من اليوم السبت، سلسلة غارات متتالية طالت مواقع عدة للمقاومة الفلسطينية وأراض زراعية في قطاع غزة، وردت المقاومة سريعا على القصف الإسرائيلي بإطلاق عدد من قذائف الهاون والصواريخ تجاه مستوطنات غلاف غزة.

وقصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية أرضا زراعية في منطقة حي التفاح شرق مدينة غزة، إلى جانب قصف موقع للمقاومة الفلسطينية غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع بأكثر من 16 صاروخا، وتم تدمير الموقع بالكامل.

التعليقات (0)