رياضة دولية

بوتين يسلم أمير قطر راية تنظيم كأس العالم 2022 (شاهد)

بوتين سلم الأمير تميم كرة المباراة النهائية لمونديال موسكو- جيتي
بوتين سلم الأمير تميم كرة المباراة النهائية لمونديال موسكو- جيتي

تسلم أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، الأحد، من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في موسكو، الراية الرمزية لتنظيم مونديال 2022 لكأس العالم الذي ستستضيفه الدوحة، لأول مرة في تاريخها في نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول من العام ذاته.


وخلال حفل التسليم الذي حضره رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إيفانتينو، رحب الرئيس بوتين بأمير قطر، وسلمه كرة القدم التي ستبدأ بها المباراة النهائية للبطولة بين منتخبي فرنسا وكرواتيا.

 


بدوره، تقدم أمير قطر بالشكر للرئيس الروسي، وقال: "أهنئكم وأهنئ الشعب الروسي على نجاح البطولة، نتطلع إلى دعوتكم (بوتين) إلى بطولة قطر في 2022". وأضاف: "أشكر الأصدقاء الروس على دعمهم للجنة تنظيم قطر 2022 وعلى دعمهم ومساندتهم لنا، ونتطلع بالتعاون مع الأصدقاء في روسيا إلى دعمهم في تنظيم البطولة".


وأضاف الشيخ تميم: "2022 بطولة مهمة، فهي بطولة لكل العرب، وباسم كل العرب نرحب بالعالم في كأس 2022". وقال: "نعدكم بالنجاح في كأس العالم.. نعدكم بنجاح تنظيم البطولة، لتكن مصدر فخر للشباب العربي".

التعليقات (1)
محمد علي
الأحد، 15-07-2018 09:05 م
نعم نعم بطولات و كره قدم و تريليونات ،،،، و المسلميين في بقاع الارض مشردة و قتل و بلاد باكملها تدمر ،،،، و هؤلاء امثال تميم من طغاة الخليج و العرب بالروح الرياضيه تدوس على جثث البشر ،،، تفوووو عليكم