حول العالم

خلاف حول غياب عن العمل يتسبب بمقتل 3 سعوديين

أوضحت شرطة الإمارة أن مطلق النار لاذ بالفرار قبل أن توقفه دورية تابعة لأمن الطرق - ا ف ب
أوضحت شرطة الإمارة أن مطلق النار لاذ بالفرار قبل أن توقفه دورية تابعة لأمن الطرق - ا ف ب

بسبب خلاف حول غيابه عن العمل، أطلق مواطن سعودي النار على اثنين من زملائه، في منفذ الوديعة الحدودي مع اليمن، ما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص هم مطلق النار وزميل له ورجل أمن، وفق ما أعلنت شرطة إمارة منطقة نجران جنوب المملكة.


وأعلنت شرطة إمارة منطقة نجران، في بلاغ لها، نشرته على صفحتها بـ"تويتر"، أن مطلق النار "مواطن سعودي يعمل لدى إحدى القطاعات العسكرية المشتركة في المنفذ (إدارة الجوازات) ويبلغ من العمر 34 عاما".


وقالت إنه أطلق النار "تجاه اثنين من زملائه بالمنفذ بسبب خلاف يخص غيابه عن العمل"، متسببا بوفاة أحد زملائه على الفور بينما نقل الآخر لتلقي العلاج في المستشفى، في حادثة وقعت السبت.

 

 

 

 

وأوضحت شرطة الإمارة أن مطلق النار لاذ بالفرار قبل أن توقفه دورية تابعة لأمن الطرق، حيث تبادل معها إطلاق النار نتج عنه قتل أحد عناصر الدورية وإصابة آخرين، قبل أن يطلق عليه عناصر الدورية النار وترديه قتيلا.

 

 

وأكدت شرطة منطقة نجران، بعد قتلها لمطلق النار على زميليه "حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره"، وفق تعبيرها.

التعليقات (0)