سياسة عربية

منظمة حقوقية: الإمارات تحاول تخريب الديموقراطية في بريطانيا

تحاول الإمارات والسعودية ربط قطر بالإرهاب أمام المجتمع الدولي - جيتي
تحاول الإمارات والسعودية ربط قطر بالإرهاب أمام المجتمع الدولي - جيتي
قالت منظمة حقوقية بريطانية، إن الإمارات تمارس ضغطا على بريطانيا لتوجيه تهم تتعلق بالإرهاب لمواطنين قطريين بارزين، منهم أعضاء في العائلة الحاكمة.

وأكدت منظمة "سبن ووتش" في تقريرها الذي قالت فيه إن الإمارات العربية تحاول تخريب الديموقراطية في بريطانيا، وإنها طلبت من مدير مركز دراسات التطرف في "كينغز كوليدج" إعداد بحث يربط قطر بالإرهاب مقابل عقد بقيمة 20 ألف جنيه إسترليني شهريا.

كما أشار التقرير إلى أن المعارض القطري المقيم في لندن، خالد الهيل، سدد أموالا عن نواب وهيئات إسرائيلية، لحضور مؤتمرات في فنادق كبرى في بريطانيا، لتشويه سمعة قطر والضغط لسحب تنظيم كأس العالم القادم منها.

كما لفت إلى اجتماعات سرية عقدها رئيس الوزراء البريطاني السابق، ديفيد كاميرون، مع ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، في إطار التقرير المتعلق بتصنيف جماعة الإخوان المسلمين إرهابية في بريطانيا.
التعليقات (1)
كاظم أنور دنون
الثلاثاء، 17-07-2018 10:02 م
ليس ثناء على شياطين الأمارات - فهم أسوء من أبليس نفسه - ولكن الشيطان البريطاني الأعظم هو من يحاول أن يصور نفسه نصير الحريات وحقوق الأنسان ، وهو السم الزعاف نفسه ، خاصة إذا تعلق الأمر بالأسلام أو المسلمين ، أو بنصرة اليهود والصهاينة، فقد تعودت الأمبراطورية الهالكة ( بريطانيا) أن تقول ما لا تفعل وأن تطلق إنذارات بالأتجاه المعاكس تماما لما تفعله بالخفاء، فهي تجني المليارات من مخانيث الخليج لتثير الفتن بينهم البعض، ثم تقوم بفضح الأمر على الملأ ليتم أبتزاز الطرف الآخر من المعادلة مرة أخرى ... وهكذا