سياسة عربية

آل الشيخ يسقط دعواه ضد الأهلي.. "جلدنا جلد تماسيح" (شاهد)

كشف آل الشيخ عن انطلاق قناة فضائية مختصة بنادي "بيراميدس" خلال الفترة المقبلة- صفحته على فيسبوك
كشف آل الشيخ عن انطلاق قناة فضائية مختصة بنادي "بيراميدس" خلال الفترة المقبلة- صفحته على فيسبوك

أسقط رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، والمستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، دعواه ضد إدارة النادي الأهلي وبعض أنصاره.

 

وخلال مداخلة عبر برنامج "كورة بلدنا" على فضائية "LTC"، قال آل الشيخ: "نحن رجال سلمان، ومحمد بن سلمان، جلدنا جلد تماسيح، خشن ولا نتأثر".

 

وأضاف أنه طلب من محاميه إسقاط أي دعوى كان بصدد رفعها سابقا ضد إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وضد بعض أنصاره الذين شتموا المستشار السعودي في صفحات "فيسبوك" و"تويتر".

 

وزعم آل الشيخ أن "وجهه حلو على المصريين"، مبشرا إياهم باستثمارات جديدة، ومستثمرين في مجال الرياضة من كافة الدول الخليجية والعربية.

 

وفي سياق متصل، قال آل الشيخ إن نادي الأهرام "بيرامديس" الذي قيل إنه مملوك له، سيكون علامة فارقة في الكرة المصرية والعربية والأفريقية.

 

وقال آل الشيخ إن حجم الإعلانات والاستثمارات في الأسابيع الأولى للنادي تفوق بها على كافة الأندية المصرية.

 

وتابع: "عقد رعاية الأهلي قيمته 900 مليون جنيه في أربع سنوات، أما نادي بيراميدز فقد تخطت قيمة الرعاية في السنة الواحدة الـ400 مليون جنيه، بالإضافة إلى أن القيمة التسويقية للنادي وصلت إلى 65 مليون دولار حتى الآن".

وكشف آل الشيخ عن انطلاق قناة فضائية مختصة بنادي "بيراميدس" خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد أنه تنازل عن كافة حقوقه الشخصية لدى إدارة الأهلي، في إشارة إلى الفترة التي عين فيها رئيسا شرفيا للنادي، وضخ نحو 273 مليون جنيه في خزينة النادي، اتهم لاحقا الإدارة بسوء إدارتها.

 

 

التعليقات (0)