سياسة عربية

قتلى وجرحى في تفجير دراجة ملغومة جنوب اليمن

مصدر أمني: مقتل رجل وامرأة كانا قرب موقع الانفجار- فيسبوك
مصدر أمني: مقتل رجل وامرأة كانا قرب موقع الانفجار- فيسبوك

قالت وسائل إعلام يمنية، إن مدينة إنماء السكنية بمحافظة عدن (جنوب اليمن)، شهدت اليوم الثلاثاء، تفجير دراجة نارية ملغومة أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.


واستهدف التفجير إحدى السيارات المتوقفة بالقرب من نقطة أمنية، ولم تذكر وسائل الإعلام شيئا عن من كان بداخل السيارة المستهدفة.

 

وقال مصدر أمني لوكالة الأناضول، مفضلًا عدم نشر اسمه، إن الانفجار تم قرب النقطة الأمنية المقابلة لفندق "القصر" بمدينة "إنما" على الطريق العام بين مديريتي "المنصورة" و"البريقة".

وأضاف، أن رجلا وامرأة كانا قرب موقع الانفجار قتلا في الحادث، فيما أصيب أربعة جنود كانوا على متن سيارة عسكرية خلف السيارة المستهدفة، والتي يبدو أن مسؤولاً كبيراً كان على متنها، بحسب المصدر.


من جانبه، أفاد مصدر طبي في مستشفى "النقيب" بمدينة المنصورة لوكالة الأناضول، مفضلًا عدم ذكر اسمه، أن أربعة جنود أصيبوا في الحادث، ووصلوا إلى المستشفى، واصفاً إصابة اثنين منهما بالحرجة.

وعقب الانفجار قام أفراد النقطة الأمنية المقابلة للفندق، بمنع السيارات والمركبات من المرور بين المدينتين، كما أنهم منعوا المواطنين من الاقتراب من موقع الانفجار.‎

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن التفجير، ولم تصدر السلطات اليمنية بيانا رسميا حول الحادث حتى الساعة الـ9:30 ت.غ).

ومنذ طرد مسلحي "الحوثي" من عدن، منتصف يوليو/ تموز 2015، تشهد العاصمة المؤقتة لليمن، عمليات تفجير واغتيال واختطاف استهدفت مقار أمنية وحكومية وخطباء وأئمة مساجد وضباطا في الأمن والجيش والمقاومة الشعبية ورجال قضاء.

التعليقات (0)

خبر عاجل