سياسة عربية

السيسي غاضب من وسم "ارحل يا سيسي".. كيف علق؟ (شاهد)

هاشتاغ ارحل يا سيسي لاقى انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي- اليوم السابع
هاشتاغ ارحل يا سيسي لاقى انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي- اليوم السابع

عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي عن غضبه بعد أن طالبه مصريون بترك الحكم، وأطلقوا من أجل ذلك هاشتاغ "ارحل ياسيسي".

وقال السيسي في مؤتمر للشباب افتتح السبت بجامعة القاهرة: "إحنا دخلونا (أدخلونا) في أمة ذات عوز. عارفين (ماذا تعني) أمة العوز؟ أمة الفقر. وأما آجي أخرج بيكم منها يقول لك هاشتاج ارحل يا سيسي".

وتساءل: "عايز أخرجكم من العوز وأخليكم أمة ذات شأن تعملوا هاشتاج ارحل يا سيسي؟ أزعل ولا مزعلش؟" وأضاف: "في (الحالة) دي أزعل".

وكان وسم "إرحل_يا_سيسي" تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الأخيرة، كجزء من ردّة فعل تلقائية على الأحوال الاقتصادية والاجتماعية والحقوقية في مصر، التي شهدت مزيدا من التدهور بالتزامن مع تولي السيسي فترته الرئاسية الثانية.

 

اقرأ أيضا: #ارحل_ياسيسي يتصدر الـ"ترند" في أقل من ساعة ..ماذا قال المغردون؟

ورغم انتشار حملة مضادة حكومية أو مقربة من الحكومة وإعلامها، تحت وسوم مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي إلّا أنها لم تصل إلى حد تأثير الوسم المطالب برحيل السيسي، خصوصًا بعد الوعود التي قدمها، بترك منصبه في عدّة مناسبات، في حال لم يتحسن وضع البلاد.

 

التعليقات (5)
معحجذ
الإثنين، 30-07-2018 10:12 م
ارحل يا سيس
عباس بن فرناس
الإثنين، 30-07-2018 07:56 م
ارحل يا سيسي
مصري جدا
الأحد، 29-07-2018 02:15 ص
من الواضح ان الشباب المعارض تفوق وبدرجة كبيرة على لجان المخابرات والامن ،، لدرجة ان الرجل اصيب بالانزعاج الشديد ولم يستطع اخفاء ذلك بل جعله موضوع مطروح للنقاش حين يسأل هو ويجيب بنفسه على نفسه ،،، وهذا ما فتح شهية الشباب باستكمال واستمرار الهشتاج ،، ارحل يا سيسي ،، واتصور ان لجان السيسي ستسلم لهذه الضربة ولن تواصل ،،
لله الأمر
السبت، 28-07-2018 11:02 م
اللهم أرنا بالسيسي وزبانيته وبيد مسبحين بحمدك.
ابن الجبل
السبت، 28-07-2018 08:41 م
Quraan Abdmatar الرئيس السيسي يغرد(أزعل ولا مزعلش، في دي أزعل، في دي أزعل )انت عبيط ولا بتستعبط ،المصريين طلبوا منك أن ترحل ولم يطلبوا ان تحدد في أن تزعل اومتزعلش.

خبر عاجل