رياضة عربية

معلول يدخل أول اختبار مع الدحيل من بوابة كأس السوبر القطري

كان الدحيل قد أعلن في 12 تموز/يوليو الحالي تعيين معلول مدربا جديدا- فيسبوك
كان الدحيل قد أعلن في 12 تموز/يوليو الحالي تعيين معلول مدربا جديدا- فيسبوك

يدخل التونسي نبيل معلول أول اختبار له مع فريقه الجديد الدحيل القطري، عندما يقوده في أول مباراة يوم الأربعاء المقبل في كأس الشيخ جاسم لكرة القدم (السوبر القطرية)، أمام فريق الريان.

تشكل مباراة كأس الشيخ جاسم لكرة القدم (السوبر القطرية) التي تجمع الأربعاء بين حامل الثلاثية الموسم المنصرم (الدوري والكأس وكأس الأمير) الدحيل، والريان وصيف كأس الأمير، أول اختبار للمدرب الجديد للدحيل التونسي نبيل معلول.


وستكون المباراة التي تأتي قبل أيام من انطلاق الدوري (السبت الرابع من آب/أغسطس)، أول اختبار عملي للمدرب التونسي، في إعادة لنهائي كأس الأمير الموسم المنصرم (فاز الدحيل 2-1)..

وكان الدحيل قد أعلن في 12 تموز/يوليو الحالي، تعيين معلول (55 عاما) مدربا جديدا له بعد قيادته المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ليخلف المدرب الجزائري جمال بلماضي.

وقال معلول "نحن في الدحيل نعلم أن هذه المباراة يمكن أن تكون مباراة مفتاحية تساعدنا في الحفاظ على لقب الدوري وسأحاول إكمال مسيرة الجهاز الفني السابق للفريق والتي كانت موفقة بكل تأكيد خاصة بعد أن نجح الدحيل في التتويج بالثلاثية في الموسم الماضي".

وتابع "نحن أمام مواجهة هامة تجمعنا مع أحد أهم وأقوى أندية الدوري القطري وهو فريق الريان، والدحيل سيدخل إلى هذه المواجهة بعدما فرض سيطرته على البطولات في الموسم الماضي وبالتأكيد هو سيلعب للتتويج باللقب بعد أن فقده في الموسم الماضي".

وكان الدحيل قد خسر أمام السد 2-4 في مباراة الكأس السوبر الموسم الماضي. وتقاسم الفريقان اللقب منذ انطلاق هذه الكأس موسم 2014-2015، إذ أحرز السد النسختين الأولى والرابعة، مقابل لقبين للدحيل.


التعليقات (0)