حول العالم

صادم.. زوج مصري يلقي زوجته من الطابق الخامس لسبب غريب

والدة المجني عليها: حمدي حرق قلبي على بنتي عشان عايز ولد- جيتي
والدة المجني عليها: حمدي حرق قلبي على بنتي عشان عايز ولد- جيتي

قالت مواقع مصرية إن زوجا ألقى بزوجته من شرفة الطابق الخامس، بمنزلهما في منطقة القطامية بالقاهرة الجديدة، أمام أطفالهما لتسقط جثة هامدة.

وقالت إن سبب ما فعل هو إنجابها للبنت الرابعة. ونقل موقع "مصراوي" عن والدة الزوجة القول إن "ابنتها هناء خلفتها بنات وبعدما ولدت البنت الرابعة رماها زوجها من البلكونة من الدور الخامس فسقطت جثة هامدة".


وأضافت أن ابنتها "هناء 26 سنة ربة منزل تزوجت منذ 8 سنوات من حمدي 33 سنة صاحب قهوة وربنا رزقهما بـ4 بنات هم (حبيبة 7سنوات - تقى 5 سنوات - شذا 3 سنوات - كرما 3 شهور)".

وتابعت: "حمدي حرق قلبي على بنتي عشان عايز ولد. كان منكد عليها باستمرار. قضت هناء 8 سنوات زواج عذاب بسبب أنها بتخلف بنات وبعد كل ولادة بنت يتشاجر معها ويخلي حياتنا غم".

وتابعت الأم: "بعد ولادة البنت الرابعة جاءت والدة حمدي وطلبت منه يسافر معها بلده في سوهاج حتى تزوجه من زوجة ثانية عشان تجيب له الولد وتطلق أم البنات وترجعها لأمها وهذه كانت بداية المشكلة مع هناء".

أما جارة شيماء (أم يوسف) فروت ما رأت قائلة: "يوم الواقعة سمعت حمدي بيتخانق مع هناء ويعيرها أن خلفتها بنات، وأنه هيتجوز واحدة تانية تجيب له الولد، وهذا الشجار بينهما استمر ساعتين ما بين سب وضرب، ووالدته لم تتدخل لتنقذها من يده".

وتابعت: "كل ذلك كنت أراه من بلكونة شقتي حيث إن المشاجرة في الغرفة وباب البلكونة كان مفتوحا، ثم سحب حمدي هناء من شعرها خارج البلكونة وضربها وكانت الساعة الثانية ظهرا، فاتصلت بجارتنا حتى تذهب معي لكي نخلص هناء من يد زوجها وأثناء قيامي بإجراء هذا الاتصال فوجئت بهناء وقد سقطت من البلكونة في الشارع".

أما الطفلة حبيبة (ابنة شيماء) فقال ببراءة: "بابا مسك ماما من شعرها وخبط راسها في الحيطة وضربها بماسورة السخان (السوستة) وشدها من شعرها في البلكونة وماما تصرخ، ولما صراخ ماما توقف خرجت البلكونة لقيت بابا بس بصيت من البلكونة شفت ماما وقعت في الشارع وبابا دخل الصالة وشرب سيجارة".

التعليقات (8)
حميد
الأربعاء، 22-08-2018 08:47 م
الجريمة موجودة فى فطرة الانسان فلا هي مكتسبة يكتسبها الانسان كما انها ليست مرضا يصاب به الانسان انما هي مخالفة النظام الذي ينظم افعال الانسان وهذا المجرم عقوبته القتل حدا وهي عقوبة الدنيا / الحد فى الدنيا / وتسقط عنه عقوبة الاخرة لان القصاص فى الدنيا اهون من عذاب الاخرة . اما كون الدولة لاتنفذ حدود الله وما دون الحدود من التعزير الذي يسلط على ام القاتل اذا كانت مشاركة ومساهمة فى عملية القتل ..ثم ان هذا المجرم جاهل بدينه والدولة كانت سببا فى جهله ...ولذلك فهذا المجرم خسر الدنيا والاخرة لان الدولة العلمانية فى مصر تسلط علية عقوبة السجن فقط ...لان فى القصاص يكون موت المجرم لا حياته بل حياة من شاهد عملية القصاص ثم ان العاقل اذا علم انه اذا قتل غيره قتل هو فانه لايقدم على القتل وهكذا جميع الزواجر .
SAMMY SERAJ
الأربعاء، 22-08-2018 05:04 م
المفروض أم الضحية ماتتنازل عن الإعدام ويكون بنفس الطريقة التي قتل بها زوجته .. ليكون عبرة لمن يعتبر من امثاله المجرمين السفلة عديمين الأصل والشرف .
المؤمن بالله
الأربعاء، 22-08-2018 04:31 م
هذا المجرم القاتل يجب ان يعاقب بعقوبة تكون عبرة له ولامثاله من الجهلة والفجرة...المرأة وبحكمة الله جل وعلا غير مسؤولة عن جنس الجنين ...لعلم الله تعالى المي\سبق بأن المرأة ستكون ضحية جهل الرجل وظلمه لها ...فجعل تحديد جنس المولود من مسؤولية الرجل وليس المرأة..فللرجل جينين هما YX ..واما المرأة فلها جين ال X ..فقط .. فاذا تشابه الجينان اثناء الجماع صارت انثى واذا اختلف الجينان جاء المولود ذكر بأذن الله تعالى.. فالجل هو المسؤول الاول والاخير ولا علاقة للمرأة بالامر ...وهكذا يريد اله تبرئة المرأة من ازواج من نوعية هذا المجرم الظالم...على السلطات القضائية انزال اقصى العقوبات بهذا الزوج المجرم وبامه المجرمة فهي شريكة رئيسة في الجريمة وممن حرض عليها كذلك..حسبنا الله ونعم الوكيل ...وما ذنب الفتيات الصغار اللاتي حرمن من امهم بهذا العمر الصغير.
جزائري أصيل
الأربعاء، 22-08-2018 01:58 م
لا حول ولا قوة إلا بالله، هل نسي هذا المجرم قول الله تعالى:[يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ]؟ ثم من الناحية العلمية فإن الحيوانات المنوية للرجل هي التي تحدد جنس الجنين، إذا غلب ماء الذكورة كان ذكرا بإذن الله وإن غلب ماء الأنوثة آنثت بإذن الله.
محمد علي
الأربعاء، 22-08-2018 12:10 م
الرجل هو المسؤل عن تحديد النسل للطفل ،،، لا تظلمو النساء لا تعنفو النساء و الاطفال فهذا ليس من الرجولة بشئ ،،، هم امهاتنا و اخوتنا و بناتنا ،،،، لا حول ولا قوه الا بالله العلي القدير ،،،، سبحانك ربي اني كنت من الظالمين