حول العالم

جريمة قتل مروعة لطفلين تهز مصر في ثالث أيام العيد

وجدت جثتا الطفلين بعد أن تم إغراقهما عمدا- CC0
وجدت جثتا الطفلين بعد أن تم إغراقهما عمدا- CC0

قتل طفلان في جريمة بشعة هزت مصر في ثالث أيام العيد، بعد أن اختطفا على يد مجهولين، في حادثة رجح والد الطفلين أنها انتقام منه؛ بسبب خلافات مع أحدهم.

 

ووقعت الجريمة المأساوية في محافظة الدقهلية في مصر، وانتشرت قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وسبق أن تداول النشطاء صورة لطفلين يبحث عنهما الأهالي في المحافظة، بعدما تم اختطافهما من والديهما، أثناء التجول في أحد الأماكن الترفيهية، حيث بدأت الواقعة باصطحابهما في نزهة وارتياد الملاهي بالمدينة، وقام أحد الأشخاص بصرف انتباه الوالد عن أطفاله، مدعيا صداقته له، منذ أن كانوا تلاميذ بالمدرسة الابتدائية.

 

وبعد انصراف الشخص، عاد لطفليه، فلم يجدهما على الأرجوحة.

وبحسب ما نقلته الموقع المصرية المحلية، فإن مصدرا أمنيا أكد أنه تم العثور على الطفلين غارقين في المياه، حيث أكد والدهما في أقواله أمام النيابة العامة أنه ربما تم قتلهما بسبب خلافات مع عدد من الأشخاص؛ لاشتراكه في تجارة غير مشروعة، ورجح الأب أن تكون هي السبب وراء قتل نجليه.

وأكد شهود عيان أنهم رأوا سيدة ومعها طفلان، استقلت "توك توك"، وغادرت باتجاه قرية السرو، وكان والد الطفلين أعلن عن مكافأة مالية قدرها 60 ألف جنيه لمن يدلي بمعلومات تساعد في معرفة مكانهما.

وكشف تقرير الطب الشرعي المصري أن سبب الوفاة الغرق، وأن الطفلين ألقيا داخل المياه وهما على قيد الحياة، ولا يوجد على جسديهما أي آثار لإصابات أخرى.

وشيع الآلاف من الأهالي الطفلين، وسط حالة من الحزن والغضب، فيما رفضت أسرة الطفلين أخذ عزائهما إلى حين ضبط الجناة.

التعليقات (0)