رياضة دولية

محمد صلاح يهاجم اتحاد الكرة المصري.. لماذا؟

علق رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح على تغريدة الأخير، قائلا: "لقد طفح الكيل"- جيتي
علق رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح على تغريدة الأخير، قائلا: "لقد طفح الكيل"- جيتي

هاجم لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، الأحد، الاتحاد المحلي للعبة مجددا. 

وفي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قال صلاح: "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة، لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماما، ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي، لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!". 

ولم يكشف صلاح عن طبيعة الخلاف بينه وبين مسؤولي الاتحاد المصري للعبة. 

 

بدوره، علق رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح على تغريدة الأخير، قائلا: "لقد طفح الكيل".

 

وأضاف أنه طلب ضمانات لرفاهية موكله صلاح خلال وجوده بمعسكر المنتخب في كأس العالم.

وشهدت الفترة الماضية العديد من الأزمات للفرعون المصري مع اتحاد الكرة، على رأسها استخدام صورته منفردا على طائرة الفراعنة، قبل أن يتم تغييرها بسبب شكاوى اللاعب ووكيله. 

 

بالإضافة لاستغلاله سياسيا في أزمة الرئيس الشيشياني رمضان قاديروف، خلال المشاركة بنهائيات كأس العالم في روسيا، عندما منحه وساما لمجهوداته وتألقه مع النادي الإنجليزي. 

 

التعليقات (1)
قارئ
الإثنين، 27-08-2018 12:19 ص
ولن يردوا عليكم! هؤلاء جزء من عصابة العسكر الانقلابيين اللصوص. لن يعطوكم ضمانات لأنهم يريدون سرقة صورة محمد صلاح مرة أخرى وإلصاقها على المنتجات التي يسوقها العسكر ليتكسبوا من وراء صلاح وشهرته. يا من تعرفون محمد صلاح، انصحوه أن يصفي أمواله في مصر ويحولها إلى حيث يقيم لتكون في أمان. فهؤلاء لا يتورعون عن فعل أي شيء خسيس مثل الاعتقال أو تشويه الصورة أو مصادرة أمواله أو ترهيب أهله. ماذا تنتظرون من عسكر خونة خانوا قسم الولاء لرئيس الجمهورية محمد مرسي الذي شارك في انتخابه 26 مليون مصري.