سياسة دولية

مسؤول أمريكي: سفن روسيا بالمتوسط تشكل تهديدا لصواريخنا

روسيا تجري أكبر مناورات منذ سنوات- جيتي
روسيا تجري أكبر مناورات منذ سنوات- جيتي
قال مسؤول أمريكي إن السفن الروسية التي تجري تدريبات حاليا في البحر الأبيض المتوسط قد تساعد في تقفي مسار واعتراض صواريخ أمريكية يمكن أن تطلق على النظام السوري.

وأوضح المسؤول أن واشنطن على استعداد لتوجيه ضربة عسكرية للنظام السوري في حال استخدم السلاح الكيماوي ضد مناطق المعارضة في إدلب في ظل التهديدات التي يوجهها بالهجوم على آخر مناطق المعارضة.

وأضاف مسؤولون مطلعون على ما جرى مناقشته فيما يتعلق بالملف السوري وعمليات إدلب، إن قائمة من الأهداف التابعة للنظام السوري وضعت وجاهزة للتنفيذ وفقا لشبكة التلفزة الأمريكية "CNN".

وقال الكولونيل المتقاعد ريك فرانكونا، محلل الشؤون العسكرية بشبكة CNN إن معركة إدلب ستكون حاسمة وستستمر حتى النهاية.

وأشار إلى أن "الثوار" لن يستسلموا باعتبار أنه لم يتبقى مكان آخر في سوريا يمكنهم الانتقال إليه كما كان الحال في العمليات التي شهدتها مناطق أخرى في البلاد.
التعليقات (1)
حسان روسي
الأحد، 02-09-2018 07:42 م
يستطيع جيش روسي ان يسقط جميع الصورايخ أمريكية بي دون جهد تام البنتاغون يعرف هذا S400S300 في تنتظر طوم هوك أمريكي العديم جدوى اطراد الصرواخي موسكوفا محمل بي اسليحة الدفاعية احدا سيلح هو منظومة كشتان القوي لو أعطى ترمب تعليمات لي لبنتاغون بي شان ضرب سوريا في ان جيش أمريكي يتلقا هزيمة نكراء العالم يشهد يحيا جيش روسي الموت لي الدكتتورية السورية لعنة على بشار الأسد

خبر عاجل