سياسة عربية

خاشقجي: كارهو الإخوان قدموا لهم أفضل دعاية

خاشقجي انتقد وصف المدافعين عن الحريات والحقوق- (أرشيفية) أ ف ب
خاشقجي انتقد وصف المدافعين عن الحريات والحقوق- (أرشيفية) أ ف ب

انتقد الكاتب والصحفي السعودي جمال خاشقجي مهاجمي الإخوان مشيرا إلى أنهم قدموا "أفضل دعاية" للجماعة.

وقال خاشقجي المقيم في الولايات المتحدة في تغريدة على حسابه بموقع تويتر "غرد عن الحرية.. أنت إخوان. عن الحقوق… أنت إخوان. عن مواطنك المعتقل … إخوان. عن المشاركة والكرامة … إخوان. ترفض الاستبداد … طبعا إخوان. عن غزة وسوريا … إخوان بالتأكيد".

وأضاف: "يا كارهي الإخوان، لقد جمعتم كل المكارم فيهم، فعملتم لهم أفضل دعاية".

 

 

 

 

 

 

ورد أحد المغردين على خاشقجي بالقول: 

 

 

 

 



وانتقد أحد المغردين حديث خاشقجي وقال إن نار الحكام أفضل من الحرية:

 

 

 

 

 

 

ورأى أحد المغردين أن حديث الكاتب عبارة عن "تخاريف وأن السعودية ستبقى متماسكة بقيادة محمد بن سلمان".

 

 

 

 

وسخر أحد المغردين من مطلقي وصف الإخوان على كل من يخالفهم بالقول: 

 

التعليقات (4)
زاهد
الجمعة، 07-09-2018 02:03 م
الحرية التي جاءت مع ثورات الربيع العربي تم تخريبها من قبل آل سعود و آل زايد لانهما يدركان ان في الحرية والديمقراطية زوال حكمهم فسخروا اقلامهم واعلامهم للهجوم على كل من يخالفهم حتى الصامتون لم يفلتوا من عقابهم!!! يا ال سعود وآل زايد متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا؟!! فلا عجب من محاربتهم للاخوان فهم يتقدمون الجميع في مسيرة الحرية والديمقراطية ولهم باع طويل في المشاركات السياسية والفكرية والاجتماعية والاقتصادية وهلم جرا انهم فعلا يستحقون قيادة الامة لكن آل سعود وآل زايد هما ادوات الغرب لمنع الامة من نهضتها.
مصري جدا
الجمعة، 07-09-2018 12:46 م
كتبت كثيرا للشباب المتحمس ومازلت ،،ان الرد بقسوة وعنف واحيانا بالسباب لمنتقدي الاخوان مخالف لتعاليم الدعوة واخلاق رجال الدولة ،، كتبت لهم ان الاستاذ عمر التلمساني رحمه الله ،، قال في منتصف السبعينيات من القرن الماضي عندما اشتد الهجوم الاعلامي على الاخوان من النخبة العلمانية ،، انهم يقدمون لنا اكبر خدمة ،، لاننا يوميا في الاعلام على السنتهم ،، ليس لنا منابر اعلامية وهم يسخرون كل المنابر للهحوم علينا ،،، اي اننا في كل المنابر ،، هم ينسبون لنا كل المكارم دون دراية منهم ،،، هم ينشرون دعوتنا ،، هم يحفزون الناس على قراءة فكر الاخوان ،، هم اثاروا عاطفة الشعوب لنا لان غالبية الشعوب مع المظلوم او الضعيف ،، فضلا عن ان الشعوب العربية غالبا لا تصدق حكوماتها ولا اعلامها ،،، الرد عى الهحوم والنقد ،، يكون بطرح المعلومات والحقيقة والارقام الدقيقة ،،، هذه اخلاق ومهارات جيل نحن بحاجة اليه ،،

خبر عاجل