سياسة عربية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات جديدة بالضفة والقدس

 اندلعت مواجهات واسعة عقب اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين تخللها إطلاق للنار وإصابات بالاختناق- جيتي
اندلعت مواجهات واسعة عقب اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين تخللها إطلاق للنار وإصابات بالاختناق- جيتي

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي السبت، حملة مداهمات واعتقالات تخللتها مواجهات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، إلى جانب اقتحام منزل النائب فتحي القرعاوي في طولكرم وقد  قامت بتفتيشه واستجواب ساكنيه.


ونقلت وكالة "صفا" الفلسطينية عن مصادر قولها إن "العشرات من جنود الاحتلال داهموا جبل النصر في مخيم نور شمس- طولكرم، واقتحموا منزل الشيخ فتحي القرعاوي وفتشوه"، مشيرة إلى أن "جنود الاحتلال مكثوا لأكثر من ساعة في منزل الشيخ القرعاوي قبل أن ينسحبوا من المخيم وسط مواجهات مع الشبان الذين رشقوهم بالحجارة".


وذكرت أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين خلال مداهمات بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، إضافة إلى اقتحام أحياء بالمدينة وسط مواجهات مع عشرات الشبان، موضحة أن "قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد معين طبنجة بعد مداهمة منزله في شارع المريج بحي رفيديا، وهو شقيق لأسيرين اعتقلهما الاحتلال مؤخرا، واعتقلت كذلك الشاب هيثم محمود العكة من منزله في منطقة خلة العامود".


وفي مخيم جنين، اندلعت مواجهات واسعة عقب اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، تخللها إطلاق للنار وإصابات بالاختناق، واعتقلت وحدات خاصة إسرائيلية ثلاثة شبان من مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.

 

اقرأ أيضا: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ويصادر أموال في الضفة المحتلة

التعليقات (0)