سياسة عربية

كشف رسالة مثيرة من صدام بسجنه عبر منظمة دولية (شاهد)

العلوي كشف عن أسباب الرسالة التي وصلته من الرئيس العراقي صدام حسين- أرشيفية
العلوي كشف عن أسباب الرسالة التي وصلته من الرئيس العراقي صدام حسين- أرشيفية

كشف السياسي العراقي المعروف حسن العلوي، السبت، عن رسالة مثيرة تلقاها من الرئيس العراقي الراحل صدام حسين عندما كان في سجنه عن طريق الصليب الأحمر.


وقال العلوي في حوار تلفزيوني، إن "صدام بعث له برسالة يشكره على دفاعه عن زوجته ساجدة خير الله، بعد أن تحدث عنها الزعيم الكردي الراحل جلال الطالباني بكلام يسيء لها".


وأضاف السياسي العراقي المعارض لصدام، إن "الرئيس العراقي الراحل عبر عن ندمه الشديد في الرسالة على ما قام به مع العلوي بعد 25 عاما من المعارضة، لأنه الوحيد الذي دافع عن زوجته".


وتحدث العلوي عن تفاصيل الحادثة، وكيف رد على الزعيم الكردي الذي أصبح فيما بعد رئيسا للعراق لدورتين انتخابيتين.

 

السياسي العراقي قال إن دفاعه عن ساجدة ينطلق من كونه عربي ولا يرضى بالإساءة للمرأة "المصون"، حسبما وصف زوجة صدام.

 

التعليقات (5)
قارء
الأحد، 16-09-2018 10:01 م
ما قلتم شيء يا اخبار العناوين
بلد المليون عصابة
الأحد، 16-09-2018 09:40 م
منذ اشهر انتظر اجابة السيد العلوي على طلبي له لمفاتحة القادة ورثة صدام الهدام حول اسباب ملاحقتي من قبل مافياته الماسونية عبدة الشيطان باستعمال الاقمار الصناعية على مدار الساعة ومدى الحياة اوالاعتذار والتعويض لي امام الراي العام ثم هل احترم هدام المراة او اي شئ وهو يرصدهم كلهم بالاقمار في غرف النوم والحمام الادلة على صفحتي – عباس العزاوي غاندي الجديد -
ابوعبيده السودان
الأحد، 16-09-2018 03:33 م
زعيم العرب هو ولاكن علي الاسف الشيد خنتو الرجل الشجاع وخنتم اهلكم يا عملا النصاره واليهود ماذا كسبتم من هذا يا عرب خير الخراب سلمتم امركم الي من
المؤمن بالله
الأحد، 16-09-2018 03:07 م
فرق كبير بين ان تكون مقتدرا واهل خصمك تحت يديك وانت من اهل الشيم والاصالة...وبين ان تكون وضيعا وامرأة حرة تحت سيطرتك...هنا يعرف الرجال الحقيقيون.
محمد يعقوب
الأحد، 16-09-2018 02:52 م
صدام رحمه الله، إعتقد أنه مالك الدنيا وأنه القادر على فعل أي شيء . على كل تم القضاء عليه بحيلة تشجيعه على إحتلال الكويت. ياريت القضاء تم عليه فقط، بل على العراق كلها شعبا وجيشا.