رياضة دولية

السيتي يسقط أمام ليون ويونايتد يعود بفوز ثمين (شاهد)

كان مانشستر سيتي الطرف الأفضل في الدقائق العشرين الأولى أمام ليون- فيسبوك
كان مانشستر سيتي الطرف الأفضل في الدقائق العشرين الأولى أمام ليون- فيسبوك

خسر مانشستر سيتي الإنجليزي في عقر داره أمام ضيفه ليون الفرنسي 1-2، الأربعاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وعلى استاد الاتحاد، كان مانشستر سيتي الطرف الأفضل في الدقائق العشرين الأولى، قبل أن يفتتح الإيفواري ماكسويل كورنيه التسجيل للضيوف، مستفيدا من عرضية الأخير (26).

وعزز فقير، قائد ليون، تقدم فريقه بقذيفة صاروخية، بعد أن تلقى كرة من الهولندي ممفيس ديباي خارج المنطقة، أطلقها بيسراه في أسفل الزاوية اليسرى (43).

وفي الشوط الثاني، قلص بطل إنجلترا الفارق عبر المتألق الجديد في صفوفه البرتغالي برناردو سيلفا، الذي تابع بيسراه في الشباك كرة وصلته من الألماني لوروا سانيه (67).

 

               



وفي مباراة أخرى، تمكن غريمه مانشستر يونايتد من العودة بفوز ثمين بثلاثية نظيفة من أرض مضيفه يونغ بويز السويسري، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة.

وافتتح بوغبا التسجيل للضيوف، بعد أن تابع في الشباك كرة وصلته من البرازيلي فريد (35).


وعزز الدولي الفرنسي تقدم الفريق الزائر بالهدف الثاني، بعد احتساب لمسة يد ضد السويسري كيفن مبابو وركلة جزاء نفذها بوغبا بنجاح (44).

وفي الشوط الثاني، لعب بوغبا دورا أساسيا في تسجيل الهدف الثالث، بعد أن قاد هجمة معاكسة سريعة أنهاها مارسيال في الشباك المحلية (66).

 

               





التعليقات (0)

خبر عاجل