سياسة عربية

رد مثير من نائب رئيس اتحاد الطيارين الأردني على الرزاز

قال الدباس إن على قائد الطائرة في حال حدوث خلل فيها إعلان حالة الطوارئ القصوى- جيتي
قال الدباس إن على قائد الطائرة في حال حدوث خلل فيها إعلان حالة الطوارئ القصوى- جيتي

رد نائب رئيس اتحاد الطيارين الأردني، نبيل الدباس، على تصريح رئيس الوزراء عمر الرزاز بأنه أشبه بقبطان طائرة تعطلت في السماء، ويقودها إلى بر الأمان.

 

وقال الطيار نبيل الدباس في رسالة مثيرة: "إلى الكابتن الفخري عمر الرزاز.. عليك حضور دورة CRM، هذه الدورة لكل واحد يرغب بالعمل طيارا أو كابتنا، يجب أن يعرف كيف يتصرف في حالة الخطر، وأن يستخدم كافة الطرق للوصول إلى بر الأمان".


وتابع: "دولة الرئيس لهون وخربتها، لأنه في اجتماعك السري مع من يُسمّون الحراكيين صرحت بأنك تشبّه نفسك بقائد طائرة تعطلت في الجو، وأنك سوف تقوم بإصلاح الطائرة في الجو خوفا من تحطم الطائرة ومقتل الجميع".

 

وأردف قائلا: "دولتك ما دمت شبهت حال البلد بحال طائرة تعطلت في الجو وأنك قائدها فإسمح لي من هون ورايح أناديك يا كابتن رزاز، ونراجع إجراءات الطائرة المعطلة في الجو".

 

وقال الدباس إن على قائد الطائرة في حال حدثث خلل بها "إعلان حالة الطوارئ القصوى، حيث يقوم برج المراقبة بإعلان الطوارئ وتفريغ المجال الجوي، وأنت لم تعلن حالة الطوارئ!".


وأضاف: "إبلاغ السلطات عن نوعية العطل، وأنت لم تعلن شيئا عن حالة البلد الحقيقية، والهبوط الاضطراري في أقرب مطار، وليس كما قلت أنك سوف تكمل رحلتك وتحاول تصليحها في الجو، لأنه إذا بدك تسير في البلد على طريقة قولك في قيادة الطائرة فإنني أنعي إليكم طاقم وركاب الطائرة".

 

اقرأ أيضا: كيف علق الرزاز على طرد الفرق الحكومية من المحافظات الأردنية؟

التعليقات (1)
أبودجانة لولة
الخميس، 20-09-2018 03:07 م
وضعته القيادة لمص غضب الشارع لا هو قبطان ولا هو سوبر مان هو مخدر للشعب لحين تجاوز الأزمة

خبر عاجل