حول العالم

نجاة فريق إغاثي كويتي بعد هبوط طائرة تعطلت عجلاتها (شاهد)

المصدر  bdnews24
المصدر bdnews24

نجا فريق تطوعي كويتي ومسافرون على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية البنغالية، من حادث خطير إثر هبوط اضطراري للطائرة في مطار "شاه أمانة" الدولي بمدينة "شيتاغونغ" جنوبي بنغلادش بسبب خلل فني في الإطارات.

 

وقالت السفارة الكويتية في بيان لها اليوم نشرته صحيفة الراي الكويتية، إن الطائرة التي أقلعت من مطار العاصمة دكا كانت متجهة إلى مدينة "كوكس بازار" في رحلة رقم "بي.إس.141" وتحمل على متنها الفريق التطوعي الكويتي.


وأضافت أنها قامت بالاتصال بأعضاء الفريق الذين أوضحوا أنه لم يتعرض أي فرد منهم أو أي من الركاب لأي إصابات بعد هبوط الطائرة وهم بصحة جيدة، وقد تم نقل الركاب والطاقم بأمان إلى مبنى المطار.


وبحسب صحيفة الراي، فقد كان فريق «تراحم» التطوعي الكويتي التابع للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية قد وصل أمس إلى بنغلادش لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للاجئي «الروهينغيا» في مخيمات مدينة كوكس بازار جنوب شرق البلاد.

 

 

 

سفارة #الكويت في #بنغلاديش : سلامة فريق إغاثي كويتي إثر هبوط اضطراري لطائرة تابعة للخطوط الجوية الامريكية - البنغالية (يو.إس.بانغلا) في #مطار_شاه_امانة الدولي بمدينة #شيتاغونغ بسبب خلل فني في الإطارات. pic.twitter.com/nMCBhmCodz

 

 

 

رابط الهبوط 

0
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم