سياسة عربية

معمم عراقي يعلن وفاة "إبليس" وتيار الصدر يتبرأ منه (صور)

المعمم الشيعي العراقي نزار التميمي أعلن عن قرب وفاة "الشيطان"- فيسبوك
المعمم الشيعي العراقي نزار التميمي أعلن عن قرب وفاة "الشيطان"- فيسبوك

ادعى معمم شيعي من التيار الصدري العراقي، السبت، عن وفاة "إبليس" لأسباب أوضحها في منشور على حسابه في "فيسبوك"، الأمر الذي دفع التيار الصدري إلى التبرؤ منه ووقفه عن الخطابة.


وقال الشيخ نزار التميمي في سلسة تدوينات على "فيسبوك": "أيها الأحبة الكرام المحترمون، بصدق وحق أقول لكم إنها الأشهر الأخيرة من عمر الخبيث الشيطان، وسيكون له عصف وتأثير خطير على الضعفاء".


وأضاف أن "العمر الأخير والنهائي وفق المنهج القرآني الإعجازي للخبيث إبليس.. الشيطان بقي منه تسعة أشهر إلا 16 يوما انتبهوا واحذروا".


وعلى إثر ذلك، أصدر مكتب الصدر في النجف بيانا قال فيه إن "ما صدر عن الأخ الشيخ نزار التميمي على مواقع التواصل الاجتماعي لا يمثل المكتب بكافة أقسامه، وإنه متوقف عن خطبة الجمعة وبطلب منه إلى أمد بعيد، كما ونسأل الله لنا وله الهداية والتوفيق".

 



التعليقات (5)
حفيد الحسن (ع)
الأحد، 07-10-2018 02:47 م
هؤلاء ليسوا بمسلمين ..وقد قلناها واثبتناها مرارا وتكرارا... الشيعة ليسوا بمسلمين ولا حتى من بعيد...حتى وان صدر اعلان ( تقية ) من قبل اسياده وزعماءه واساتذته في الكفر ...سواء كانوا من التيار الصدري المجرم اصحاب جيش المهدي الارهابي صاحب السجل الطويل في قتل المسلمين وحرق المساجد والقاء المصاحف في دورات المياه وبموافقة ومباركة من مكتب ( الشهيد السعيد ) في جهنم بأذن الله تعالى... او جاءت التقية من جهة شيعية اخرى... هذه بالونات يطلقها الشيعة بين فترة واخرى لهدم مبادئ واساسيات الاسلام...لينظروا بماذا يخرجون؟؟...فأذا كانت ردود الافعال قوية ومستهزئة ...خرج اسياد الشيعة ليعلنوا ( استنكارهم )..ولكنهم وبهذا يكونوا قد زرعوا بذرة الشك بشكل اكبر بين اتباعهم من روافض ...وليضاف الى سلسلة طويلة من اباطيل الشيعة... وهذه الاكذوبة لن تكون الاخيرة...دين الشيعة دين اسسه اليهودي عبد الله بن ابي سبأ...لنخر الدين الاسلامي من الداخل...والانتقام لليهود الذين قضى الرسول صلى الله عليه وسلم على وجودهم في الجزيرة العربية.
حائر
الأحد، 07-10-2018 02:15 م
العب واربح ياترامب .وارقص ايها النتن .هاهي عقلية ومستوى التفكير الذي وصل اليه اعداؤك .هذا مازرعه السلفيون والشياطين الشيعة .الشيطان يحذر من اخيه الذي نافسه وينافسه في الحكم .
الارض المحتلة
الأحد، 07-10-2018 12:49 م
قال تعالى: (قال ربّ فأنظرني الى يوم يبعثون *قال فإنك من المنظرين ال يوم الوقت المعلوم)
شيبوط
الأحد، 07-10-2018 12:11 م
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كاظم
الأحد، 07-10-2018 11:55 ص
ما هذه الاشكال التي تنتجونها لشعوبكم شوهتوا ديننا يا همج

خبر عاجل