سياسة عربية

ماذا قال نديم قطيش عن قضية اختفاء جمال خاشقجي؟

قال نديم قطيش إن عقله "يرفض الروايات المتداولة بتناقضاتها وضحالتها ورائحة التسييس المقرفة"- قناته عبر يوتيوب
قال نديم قطيش إن عقله "يرفض الروايات المتداولة بتناقضاتها وضحالتها ورائحة التسييس المقرفة"- قناته عبر يوتيوب

علق الإعلامي اللبناني الساخر نديم قطيش، على قضية اختفاء الكاتب السعودي جمال خاشقجي، بعد دخوله مبنى قنصلية بلاده في اسطنبول.

 

وقال قطيش في تغريدة على حسابه عبر "تويتر": "اختلفت واتفقت مع جمال خاشقجي كثيرا.. واستمتعت في الحالتين".

 

وأضاف: "أصلّي أن تصل إلينا أخبار جيدة عن سلامته"، متابعا أن "قضية جمال قضية أخلاقية أولا وقبل كل شيء، وأنتظر جلاء الحقيقة للبناء على المقتضى".

 

وقال نديم قطيش إنه عقل "يرفض الروايات المتداولة بتناقضاتها وضحالتها ورائحة التسييس المقرفة".

 

وفي رده على تغريدة لإحدى متابعاته، قال قطيش: "أنا أثق بدولة يقودها سلمان بن عبد العزيز وولي عهده. لا أقفز إلى الشك عند أول اتهام. أما غيرهم فسيطهم سابقهم".

 

اقرأ أيضا: لقراءة جميع ما نشر في "عربي21" عن قضية اختفاء خاشقجي اضغط (هنا)

 

التعليقات (3)
محمد علي
الإثنين، 08-10-2018 10:23 ص
نديم يتفق من يدفع له دولارات ،،، هذا حال الساسه و الاعلامين البنانيين ،،، عموما بلد في الهامش لا قيمة له صناعه صهيونيه و سيظل كذالك
مُواكب
الإثنين، 08-10-2018 02:12 ص
إلى هنا وصلت مصداقيتك يا قطيش ! إلى قولك أنك تثق بدولة يقودها ابن سالمان، بشار أسد السعودية ! ! سترى يا قطيش مغزى ما أقول لِأنَّ الله سريع الحساب! هذا إن كنت تُؤمن بالله، لِأنّي أشك أن يؤمن بالله من يثق بقاتل آثم سمِّه ابن سالمان أو بشار أسد. يا حيف عليك يا قطيش !
منير
الإثنين، 08-10-2018 02:10 ص
يا نديم لو كانت ايران مكان السعودية لقلت التالي: الموضوع واضح لماذا لا تثبت لنا ايران ان جمال خرج من القنصلية مثلما دخله ولقلت هل يعقل ان تركب كامرات مراقبة بدون تسجيل !! كن واضح رجاءا ان كنت فعلا تريد ان يكون جمال سالماً. هذا عاااااار منك ان تكون هكذا.