رياضة دولية

سواريز باق ببرشلونة خلال فترة التوقف الدولي بسبب الإصابة

لم يحدّد النادي فترة غياب متوقعة لمهاجمه- فيسبوك
لم يحدّد النادي فترة غياب متوقعة لمهاجمه- فيسبوك

أكد نادي برشلونة بطل إسبانيا الاثنين أنّ مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز سيبقى في المدينة الكاتالونية خلال استراحة المباريات الدولية، لمعالجة آلام في الركبة اليمنى يعاني منها.


مع العلم أنّ سواريز لم يدرج ضمن لائحة اللاعبين المستدعين إلى منتخب بلاده لكونه ينتظر ولادة طفله الثالث.

وجاء في بيان للنادي الكاتالوني: "خلال الأيام المقبلة، سيتابع سواريز برنامج عمل محدّد لتقوية عضلاته والوقاية (من الإصابة) في مركز التدريب التابع للنادي لعلاج الألم الذي يعاني منه في ركبته اليمنى".

ولم يحدّد النادي فترة غياب متوقعة لمهاجمه البالغ من العمر 31 عاماً.

وكان اتحاد الأوروغواي قد تفادى استدعاء سواريز للمباراتين الوديتين مع كوريا الجنوبية (12 تشرين الأول/أكتوبر) واليابان (16 منه) بسبب انتظار اللاعب ولادة طفله الثالث.

وغاب سواريز (31 عاماً) عن تمارين فريقه الجمعة الماضي بسبب الآلام في ركبته، قبل أن يعود السبت إلى التمارين ويشارك الأحد أساسياً في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع فالنسيا (1-1)، والتي أعطى فيها تمريرة حاسمة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدف التعادل.

وبعد استراحة المباريات الدولية، يستضيف برشلونة الوصيف (برصيد 15 نقطة) إشبيلية المتصدر (برصيد 16 نقطة) في مباراة قمة لصدارة الدوري، السبت 20 تشرين الأول/أكتوبر. وبعدها يخوض برشلونة مواجهتين قويتين، أولاهما في 24 منه أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، ثم في 28 منه أمام غريمه اللدود ريال مدريد في "كلاسيكو" إسبانيا.

التعليقات (0)

خبر عاجل