سياسة عربية

الاحتلال يعتقل عشرات الفلسطينيين بالضفة بينهم منفذ عملية طعن

الاحتلال اعتقل منفذ عملية الطعن من منزله في بلدة جماعين بنابلس- جيتي
الاحتلال اعتقل منفذ عملية الطعن من منزله في بلدة جماعين بنابلس- جيتي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي العشرات من الفلسطينيين من الضفة الغربية المحتلة بينهم منفذ عملية طعن نفذت الخميس قرب بلدة حوارة في نابلس.


واقتحمت قوات الاحتلال بلدة جماعين جنوب المدينة، وداهمت منزل منفذ العملية الشاب معز أحمد الحاج علي بعد وقت قصير من دخوله إلى المنزل.

وكانت قوات الاحتلال قد نصبت حواجز عسكرية على مداخل جماعين كافة، ومنعت المواطنين من الخروج من البلدة، بحثا عن الحاج علي، الذي أصاب الخميس جنديين بجراح في عملية طعن قرب مستوطنة شمرون.


في سياق متصل ذكرت مصادر محلية أن قوات اعتقلت عددا كبيرا من المواطنين، بعد أن تمركزت بدورياتها وسط بلدة عنبتا شرق طولكرم وعلى مدخلها الشرقي، حيث أوقفت المركبات وأجبرت الركاب على النزول، واعتقلت عددا منهم، عرف من بينهم:  سليمان عزام أبو شيخة، وصالح بسام أبو شيخة وجهاد عماد اكبارية، وهم من ضاحية شويكة شمال طولكرم.


كما اعتقلت قوات الاحتلال خلود عزام يوسف فريج من منزل زوجها في بيت ليد، وهي ابنة عمة منفذ عملية "بركان" أشرف نعالوة. فيما اعتقلت الشاب إبراهيم نمر إبراهيم نايفة، واعتدت على والده وأهل بيته بالضرب.

 

اقرأ أيضا: إصابة مستوطنين اثنين بعملية طعن قرب نابلس (شاهد)

وفي السياق ذاته، كثفت قوات الاحتلال من دورياتها في محيط بلدة رامين شرق طولكرم، وفتشت عددا من المنازل على مداخل البلدة، في الوقت الذي أجرت فيه عمليات تفتيش واسعة في الأراضي والتلال المحيطة بالبلدة. بحثا عن منفذ عملية بركان.

التعليقات (0)

خبر عاجل