سياسة دولية

نائب أمريكي لترامب: خاشقجي ليس قربانا لبقرتك الحلوب

جيري كونولي عضو كونغرس- جيتي
جيري كونولي عضو كونغرس- جيتي

انتقد نائب في الكونغرس الأمريكي تعامل الرئيس دونالد ترامب مع قضية الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، الذي اختفى منذ عشرة وأيام بعد مراجعته قنصلية بلاده في اسطنبول.


وكتب عضو الكونغرس عن ولاية فرجينيا جيري كونولي تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها، إن الصحفي جمال خاشقجي ليس قربانا تقدمه إلى بقرتك الحلوب".

 

وكان كونولي النائب الديمقراطي، يعلق على تصريحات للرئيس ترامب قال فيها، إنه لا يريد وقف الاستثمارات السعودية في أمريكا بسبب قضية خاشقجي، موضحا: "لا أريد أن أوقف بلدا عن إنفاق 110 مليارات دولار، وهو رقم قياسي في كل الوقت، وندع روسيا تأخذ تلك الأموال ونترك الصين تأخذ تلك الأموال".

 

التعليقات (1)
غروس.. الجزائر
الجمعة، 12-10-2018 12:28 م
كيف يهتم الرأي العام العالمي بقضية جمال خاشقجي - أنا موافق فهي غاية في الخطورة - لكن الذي يكشف سوءة هذا الزخم و يعري نواياه الخبيثة - على الأقل للعرب- اغفاله و تغاضيه المقصود عن ألاف العرب بل الملايين الذين قتلوا في فلسطين الشاهدة و غزة تحديدا، رابعة مصر و سجونها ، سوريا و براميلها، ليبيا و حفترها، اليمن الحزين بدل السعيد و غيرها كثير .. و اذا فتحنا القائمة للمسلمين مثل ميانمار، مسلمي الصين... فالقائمة تطول.. و كما قالها السيد اردوغان مؤخرا.. هذا وقت تغيير عصابة الأمم..