سياسة عربية

عبد الخالق عبدالله: الإعلام الخليجي خسر في معركة "خاشقجي"

كان خاشقجي صديقا شخصيا لعبد الخالق عبد الله - أرشيفية
كان خاشقجي صديقا شخصيا لعبد الخالق عبد الله - أرشيفية

قال الأكاديمي الإماراتي، عبد الخالق عبد الله إن الإعلام المحسوب على المملكة العربية السعودية، والذي يقف إلى صفها في ما يتعلق بقضية اختفاء الكاتب والإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، خسر المعركة.


وفي تغريده له على موقع تويتر، قال عبد الله إن الإعلام الخليجي والعربي والعالمي المساند للسعودية لم يكن بمستوى الحدث، وخسر أمام وسائل الإعلام العالمية التي قال إنها "وظفت في مجملها للنيل من السعودية دون وجه حق".


وكان عبد الله علق سابقا على اختفاء خاشقجي الذي كانت تربطه به علاقه شخصية، قائلا إن كان يخشى الاعتقال في بلاده بعد أن سجنت السلطات عددا من الأكاديميين والعلماء والدعاء لأسباب بعضها سياسي، بحسب تعبيره.


وفي لقاء له على إذاعة مونتي كارلو، قال عبد الله إن أكثر ما كان يخشاه خاشقجي هو الاعتقال في السعودية، وإنه أخبره شخصيا أنه لا يطيق أن يسجن، ولذا غادر البلاد اعتقادا منه أنه ربما يلقى نفس مصير أصدقائه.

 

 

 



التعليقات (7)
أحمد الحاتمي
الأحد، 09-12-2018 05:09 م
يا ويل من أمه كانت خير أمه في العالمين. ..واليوم كل الأمم تضحك علينا وعلى غباؤنا وجهلنا. .اصحو من نومكم وسبااتكم. ..ما نقول غير انا لله وانا اليه راجعون
رحيم عناد الحلي
السبت، 20-10-2018 09:22 ص
انت خسرت اخرتك ودنياك بمساندتك للقتله المجرمون الذين انتهكو سياده تركيا فما هذه الصفصطه من جنابكم
محمد علي
الجمعة، 19-10-2018 10:34 م
الاعلام الخليجي؟ انتم في ما يسمى بالخليج ان تتعلمو قبل ان يكون لكم اعلام ،،، انت شكلك شكل هندوسي من ادغال الهند ينقصك الدقه الحمراء على جبهتك ،،، يا رجل استحي على وجهك و روح شوفلك كافتيريا تفتحها بالقرب من ما يسمى جامعه الخمارات المتحد ،،، اشرف لك من الظهور بهذا الشكل الحقير
جزائري
الجمعة، 19-10-2018 10:03 م
من متى يارجل كان للباطل انصار يدافعون عنه .هل تتصور ان طبلة العربية .وسكاي نيوز في مستوى الجزيرة واخواتها في الغرب .اصطفوا وراء الجزيرة يرتقي شانكم بين الامم .
مصري جدا
الجمعة، 19-10-2018 07:28 م
اعلام المربع الصهيوخليجي والمكون من السعودية والامارات ومصر واسرائيل ،، خسر كل الجولات الاعلامية والسياسية والاقتصادية والعسكرية ،، في حصار قطر ،، وخراب اليمن ،، والتآمر على الاسلام السياسي في مصر وبلدان الربيع العربي ،،لم ينجح هذا المربع الا في الغدر والخديعة والتآمر واستنزاف مليارات الشعوب لقهر الشعوب ،،،