سياسة عربية

#شجار_بالمنشار يشعل تويتر رفضا لرواية الرياض لمقتل خاشقجي

رفض المعلقون الرواية السعودية عن مقتل خاشقجي - جيتي
رفض المعلقون الرواية السعودية عن مقتل خاشقجي - جيتي

أثار الاعتراف السعودي بمقتل الكاتب والإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، في داخل القنصلية السعودية بإسطنبول، تندر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ضعف "الرواية".


وسخر المعلقون من الرواية السعودية القائلة بأن خاشقجي قتل في شجار بـ"الأيدي" داخل القنصلية، وإن المملكة تحقق مع المتورطين، وقد أقالت عددا من المسؤولين.


وتريد رواية "الشجار بالأيدي" بحسب النشطاء إبعاد التهمة عن ولي العهد السعودي، الذي يتهمه الإعلام العالمي بأنه يقف خلف عملية قتل خاشقجي، وأطلق عليه البعض لقب "السيد منشار".


وعن المنشار، أطلق النشطاء هاشتاغ #شجار_بالمنشار، رفضا للرواية السعودية، وتأكيدا على ضعفها لأن كل ما نشر عن القضية، بما فيه استعداد الفريق الأمني الذي وصل إلى إسطنبول على متن طائرتين لقتل خاشقجي والتخلص من جثته، يوضح أنه لم يكن مجرد شجار انتهى بمقتله.

 

 

 

انتم مش عارفين ان الى بيكدب بيروح النار ...#شجار_بالمنشار https://t.co/UDaS9pv11H

 

 

#شجار_بالمنشار https://t.co/TNpXkMbNyk

 

التعليقات (3)
عراقي سني
السبت، 20-10-2018 05:27 م
كما نقول في العراق اصبح بني سلول من اعراب الجزيرة وحكام التعوسية ..التي غدرت بالعراق اسوة باختها في الغدر والخيانة الكويت دولة اليهود الخليجية...اصبحوا كما نقول في العراق (كبالع الموس ) اي موسى الحلاقة...فان تكلم جرح نفسه وان سكت فهو في فمه لايستطيع النطق ...ليكال له كيل الشتائم ولا يستطيع الحديث لانه لو تكلم جرح نفسه ايضا...والان خرجت السعودية بكذبة حجمها بحجم جريمتها...ودخلت في نفق من التناقضات اشبه بتناقضات الغبي الذي دخل في طينة عميقة ...ان اخرج ساقا غرزت الساق الاخرى... على اية حال الكل كان يعلم باكاذيب ال سلول حول هذه الجريمة ...وحوصروا من كل الجهات فلم يبق لهم الا الاعتراف...وحتى الاعتراف جاء بشكل ..انهم اعترفوا بانهم كانوا يكذبون من اول يوم... مجرد رعاع يحكمون بلدا غنيا...لاعلم لهم ولا مهنية باي شئ...مجرد رعاع وبدو جهلة ...جلفين وصلفين تملآ جيوبهم الاموال.
امازيغي واصبح اخونجي بسبب المنشار
السبت، 20-10-2018 12:43 م
المهلكة لا تكذب ولا يجوز لها الكذب واسالوا مفتري المهلكة ال شيك عن ذلك الم يقل المفتري الدجال الاعور انهم محسودون محسودون من تركيا وقطر والاخوان الارهابيون هههههه
مصري
السبت، 20-10-2018 12:41 م
و لماذا كان وجود المجرم الطبيقي ضمن الفريق الإجرامي في القنصلية ؟ أليس هذا أكبر دليل علي النية المبيته لقتل خاشقجي ، و لماذا كان المنشار ؟ أليس هذا أكبر دليل علي النية المبيته و المسبقه لقتل خاشقجي و تقطيع جثته إربا إربا و إخفاءها ، ولماذا تم تعطيل كاميرات المراقبة في هذا اليوم عمدا ؟ أليس ذلك دليل علي النية المسبقة و المبيته علي إخفاء الجريمة بكل معالمها . و في النهاية من يستطيع توجيه الأوامر بتحرك الطائرتين إلي تركيا و علي متنها خمسة عشر مسئول علي أعلي المستويات المقربه جدا و اللصيقة بأبن سلمان إلا بن سلمان نفسه ، فهل هناك أي منطق عاقل أخر غير ذلك .