سياسة عربية

سلمان وولي عهده يستقبلان نجل وشقيق جمال خاشقجي (صور)

ذكرت واس أن "الملك سلمان وولي عهده استقبلا في قصر اليمامة بالرياض سهيل وصلاح خاشقجي"- واس
ذكرت واس أن "الملك سلمان وولي عهده استقبلا في قصر اليمامة بالرياض سهيل وصلاح خاشقجي"- واس

استقبل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز الثلاثاء، نجل وشقيق الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي، الذي قتل داخل قنصلية بلاده بمدينة إسطنبول قبل قرابة ثلاثة أسابيع، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس".


وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن "الملك سلمان وولي عهده محمد استقبلا في قصر اليمامة بالرياض سهيل بن أحمد خاشقجي وصلاح بن جمال خاشقجي، لتعزيتهما ومواساتهما".

 

 

pic.twitter.com/HGtLUY9rrX

 


وكانت عائلة الصحفي والكاتب السعودي جمال خاشقجي أصدرت بيانا الثلاثاء الماضي، طالبت فيه بتشكيل لجنة تحقيق دولية مستقلة لكشف ملابسات اختفائه بعد دخول مقر قنصلية بلاده بإسطنبول في الثاني من الشهر الجاري.


ونشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية بيان عائلة خاشقجي وهو الأول الذي تصدره للحديث عن قضية اختفائه منذ بدئها.


وقال البيان: "نتابع بحزن وبقلق، الأنباء المتضاربة بشأن مصير والدنا بعد فقدان الاتصال معه، قبل أسبوعين، عندما اختفى بعد دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول"، مضيفا أن "عائلتنا مصدومة، وتتوق إلى أن نكون سوية في هذا الوقت المؤلم".

 

 

pic.twitter.com/IP4ONp8rjr

 

 

التعليقات (7)
سمير التميمي_فلسطين
الثلاثاء، 23-10-2018 08:15 م
____غريبه نهاية الاستاذ #جمال_خاشقجي كنا نظن ان استدراجه وقتله وتقطيعه هو اخر المطاف ولكن لم تكتمل الصوره فقد تم تعزية ابنائه حتى قبل دفن الجثه(والتي لا يعرف مصيرها حتى الان)وتم احضار ابنائه لتعزيتهم(جديده وحصريا)...رحم الله الفقيد ولا نامت اعين من امر ونفذ وشارك وايد وصمت عن قتله
مصري
الثلاثاء، 23-10-2018 07:12 م
بهذا التصرف من سلمان و أبنه فقد أكتملت صفاقتهم ووضاعتهم و إنحطاط أخلاقهم فهم لم يكتفوا بتعذيب و قتل خاشقجي بل يريدون قتل أبناءه معنويا و نفسيا ناهيك عن تحديد اقامتهم و منعهم من مغادرة السعودية ووضعهم تحت الرقابة اللصيقة ، حقا لقد أثبت سلمان و أبنه انهم من نسل الشياطين .
Baraa
الثلاثاء، 23-10-2018 05:42 م
يقتلون القتيل ويمشون في جنازته
لمياء
الثلاثاء، 23-10-2018 05:30 م
هولاء تعدوا حتى مقولة يقتل الميت ويمشي في جنازته هذا ياخذ التعزية حقا اللي يستحوا ماتوا أن لم تستحي فافعل ما شئت هولاء غابوا ملوك الشياطين في الغدر والكره والحقد
محمد الليبي
الثلاثاء، 23-10-2018 05:10 م
ملك جبان وحقير