رياضة دولية

صلاح ليس سعيدا مع ليفربول وقد ينتقل إلى هذا الفريق

سجل صلاح 44 هدفا وصنع 16 في 52 مباراة خلال أول موسم له مع فريقه الحالي ليفربول- فيسبوك
سجل صلاح 44 هدفا وصنع 16 في 52 مباراة خلال أول موسم له مع فريقه الحالي ليفربول- فيسبوك

تحدث الناقد الرياضي ونجم أرسنال سابقا الإنجليزي بول ميرسون، عن وضعية الدولي المصري محمد صلاح رفقة فريقه الحالي ليفربول.


وكشف الناقد في حديثه لصحيفة "ديلي ستار" أن صلاح ليس سعيدا مع الريدز، وقد ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.


وقال ميرسون: "انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد مسألة وقت".


وأضاف الدولي الإنجليزي سابقا: "كيف لا يستطع ريال مدريد ضم محمد صلاح؟ إنهم بحاجة إلى القيام بشيء كبير ويريدونه في يناير. إذا أراد صلاح الذهاب فإن ليفربول سيكون عاجزا عن منعه".

وتابع ميرسون: "لا أتذكر آخر لاعب قال لا لريال مدريد أو برشلونة، إنهما في مستوى آخر، ريال مدريد فاز في آخر 3 بطولات بدوري أبطال أوروبا، في حين فاز ليفربول باللقب مرة واحدة فقط في السنوات الـ30 الماضية".

 

وتحدتث العديد من التقارير الصحفية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية عن نية فريقي ريال مدريد وبرشلونة في التعاقد مع اللاعب المصري الذي ظهر بمستوى جيد أنذاك، لكن الفريق الإنجليزي جدد عقد اللاعب في يوليو حتى العام 2023.

وسجل صلاح 44 هدفا وصنع 16 في 52 مباراة خلال أول موسم له مع فريقه الحالي ليفربول، ووصل مع إلى نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد، لكن "الفرعون الصغير" أصيب في المباراة كما كان اللقب من نصيب الملكي.

ومنذ بداية الموسم الحالي سجل محمد صلاح 6 أهداف وصنع اثنين في 13 مباراة مع ليفربول، كما دخل تاريخ الريدز بوصوله للهدف رقم 50 خلال 65 مباراة فقط لعبها مع الفريق في مختلف المسابقات.


 

التعليقات (1)
الصحيح
الإثنين، 05-11-2018 01:56 ص
ما أعتقد راح يروح صلاح إلا للزمالك ولا الأهلي فقط هذا هو المستوى.

خبر عاجل