سياسة عربية

بعد زيارة نتنياهو لعُمان.. وزير إسرائيلي آخر يزور الإمارات

قرا تلقى دعوة رسمية من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات- تويتر
قرا تلقى دعوة رسمية من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات- تويتر

قالت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، إن وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا سيشارك في "مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات 2018" الذي تبدأ أعماله الاثنين في مدينة دبي الإماراتية.

وأفادت الهيئة، بأن وزير الاتصالات أيوب قرا، يشارك في المؤتمر المنعقد خلال الفترة من 29 أكتوبر وحتى 16 تشرين الثاني/ نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

 

وأضافت الهيئة أن "الوزير قرا تلقى دعوة رسمية من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة".

ويعتبر المؤتمر من أهم مؤتمرات "الاتحاد الدولي للاتصالات"، حيث يتم فيه اعتماد السياسات العامة والاستراتيجيات لقطاع الاتصالات والمعلومات حول العالم، وذلك بمشاركة معظم دول العالم الأعضاء بالأمم المتحدة، والشركات العالمية الكبرى والقطاعات الأكاديمية والمنظمات الدولية ذات العلاقة.

 

اقرأ أيضا: بعد عزف السلام بأبو ظبي.. نتنياهو للاعب : جلبت لنا فخرا
 

 

وكانت وزيرة الرياضة والشباب الإسرائيلية والمتحدثة السابقة باسم جيش الاحتلال ميري ريغيف قد زارت أبوظبي والتقت مسؤولين إماراتيين آخرين، وذلك بمناسبة مشاركة لاعب جودو اسرائيلي في بطولة دولية أقيمت هناك.

ولدى عزف السلام الإسرائيلي بدأت ريغيف بالبكاء وقالت عقب انتهاء التكريم إنها تشعر بالسعادة لأنها المرة الأولى التي يعزف فيها السلام في دولة مسلمة وفي أبو ظبي.

كما قال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو على حسابه بموقع تويتر مخاطبا اللاعب الاسرائيلي: "جلبت لنا فخرا عظيما حيث تم بفضلك عزف نشيدنا الوطني لأول مرة في أبوظبي. جميعنا نفتخر بك كثيرا".

وكان نتنياهو قد زار الجمعة سلطنة عمان، والتقى بالسلطان قابوس بن سعيد، في زيارة رسمية هي الأولى منذ أكثر من 20 عاما، ووصفها بالناجحة والمهمة.

التعليقات (1)
بسام أبو علي
الأحد، 28-10-2018 09:45 م
العلاقات مع المحميات الأمريكية في الخليج مع الصهاينة قديمة جدا فلا غرابه نتهم يقتلون اليمنيين ويحاصرون قطر من اجل عين الصهاينة والامريكان