رياضة دولية

ريال مدريد يكشف تفاصيل تعرض فاران لإصابة قوية

سيعتمد المدرب الجديد في غياب فاران بشكل أساسي على القائد سيرخيو راموس- فيسبوك
سيعتمد المدرب الجديد في غياب فاران بشكل أساسي على القائد سيرخيو راموس- فيسبوك

تعرض المدافع الدولي الفرنسي رافايل فاران لإصابة في مباراة الكلاسيكو مع غريمه برشلونة (1-5) يوم الأحد الماضي، قد تبعده نحو شهر عن الملاعب.


وقال النادي الملكي اليوم الثلاثاء: "تم تشخيص إصابة عضلية في حالب الفخذ الأيمن"، دون تحديد مدة غياب اللاعب التي قدرها الموقع الالكتروني لصحيفة "آس" الرياضية بـ "نحو شهر"

وسيغيب فاران على الأقل عن تجمع منتخب فرنسا منتصف تشرين الثاني/نوفمبر، وعن مباراة فريقه مع مليلية الأربعاء في مسابقة الكأس، ومباراتي بلد الوليد السبت وسلتا فيغو في نهاية الأسبوع المقبل بعد غيابه في منتصفه عن المواجهة مع فيكتوريا بلزن التشيكي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا التي توج ريال بطلا لها في المواسم الثلاثة السابقة.

وأشار ريال مدريد أيضاً إلى تعرض الدومينيكاني ماريانو دياز لـ"إصابة عضلية في الفخذ الأيمن" دون تحديد فترة غيابه أيضا التي قدرتها الصحيفة ذاتها بعشرة أيام.

وتعتبر هذه الإصابات الجديدة ضربة قوية لبداية مسيرة المدرب الجديد الأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي أشرف اليوم على أول تدريب للفريق غداة تعيينه بشكل مؤقت في منصب المدرب بعد إقالة جولن لوبيتيغي بسبب سوء نتائج الفريق.

وسيعتمد المدرب الجديد في غياب فاران بشكل أساسي على القائد سيرخيو راموس وناتشو في سعيه لإعادة الثقة للفريق الذي مني بخمس هزائم في مبارياته السبع الأخيرة والتي كانت وراء أقالة لوبيتيغي بعد أربعة أشهر ونصف الشهر من تسلمه المهمة، لا سيما الخسارة المذلة أمام برشلونة.

التعليقات (0)