سياسة عربية

أحد الذين التقوا ابن سلمان مؤخرا يدعو لإبادة المسلمين (صورة)

يتهم أعضاء التيار الإنجيلي بأنهم من حرضوا الرئيس دونالد ترامب على قرار نقل السفارة الاسرائيلية إلى القدس- واس
يتهم أعضاء التيار الإنجيلي بأنهم من حرضوا الرئيس دونالد ترامب على قرار نقل السفارة الاسرائيلية إلى القدس- واس

كشف أكاديمي موريتاني، أن أحد القادة الإنجيليين الذين قابلوا ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان في الرياض مؤخرا، دعا إلى إبادة المسلمين.

 

ونشر الأكاديمي محمد المختار الشنقيطي صورة لغلاف رواية "الجهاد الأخير"، الذي ألفه جوول روزميرغ، أحد من قابلوا ابن سلمان.

 

وقال الشنقيطي إن روزميرغ وفي نهاية الرواية خلص إلى أن الرئيس الأمريكي ألقى قنبلة نووية على بغداد دفاعا عن الدولة اليهودية.

 

وكان ابن سلمان التقى الوفد الإنجيلي في الرياض، وأكد اللقاء بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس" على أهمية بذل الجهود المشتركة بما يعزز التعايش والتسامح ومكافحة التطرف والإرهاب.

وحضر اللقاء الأمير خالد بن سلمان سفير المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية، والأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد العيسى، ووزير الخارجية عادل الجبير.

وجاءت تلك الزيارة في الوقت الذي تواجه فيه المملكة أزمة مع أعضاء في الكونغرس ووسائل الإعلام الأمريكي حول جريمة مقتل الصحفي السعودي خاشقجي، حيث مطالبات عديدة بفرض عقوبات على الرياض على خلفية الجريمة.

 

ويتهم أعضاء التيار الإنجيلي بأنهم من حرضوا الرئيس دونالد ترامب على قرار نقل السفارة الاسرائيلية إلى القدس.

 

التعليقات (7)
ديميترى من روسيا.
الأربعاء، 07-11-2018 07:13 م
سبحانك اللهم ! اصبحنا فى آخر الزمان ! شاءالله أن نعيش الى ذلك اليوم الذى نرى فيه حثالة الحكام العرب و خونتهم و حتى من شعوبهم الذين يؤيدونهم و يصفقوا لهم ، أن نعيش و نرى إلى أى حال وصل بالأمة العربية و الإسلامية من الذل و الهوان و الخيانة !! و الله لو شاء الله أن يرانا رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم أو حتى خلفاءه الراشدين رضى الله عنهم ، لما عرفونا كمسلمين !! بل و اعتقد انهم ربما ظنونا مرتدين عن الإسلام !! هكذا كنا ....و هكذا صرنا الآن !! كنا خير أمة أخرجت للناس ....و الآن اصبحنا اجبن و احط و أسفل أمة فى العصر الحديث !! انتظروا ياعرب !! هل تظنوا أن اليهود يريدون خيرا لكم إذ يزورونكم و يبتسمون لكم ؟؟هؤلاء اخوان القردة و الخنازير ، خانوا عهودهم حتى مع رسولنا الكريم و حتى هموا بقتله مرات عديدة , و انتم الان تركضون و تهرولوا إليهم !! سيدخل اليهود بيوتكم واحد بعد الآخر ، و سيدخلون الفساد و البدع و المصاءب اليكم ، و ستدفعون ثمن صداقتكم لهم ثمنا غاليا جدا ، و أن غدا لناظره لقريب .
علي باكير
الأربعاء، 07-11-2018 06:33 م
الاخ salem.amin . ابياتك رائعة
عراقي سني
الأربعاء، 07-11-2018 04:59 م
واين المفاجأة .؟؟ هؤلاء المضاريط اصحاب الكراسي والعروش العفنة ..قد شاركوا فعلا بتدمير بغداد مع اخوانهم في الغدر الكويتيين يهود الخليج...فليتها اقتصرت على مجرد رواية.
الأربعاء، 07-11-2018 04:23 م
كيف ترجوا امة عزتها = والسعودي حاكم في الحرم أن ارحام البغايا لم تلد = مجرما في شكل هذا المجرم!
جمال الجمال
الأربعاء، 07-11-2018 11:52 ص
كونه يدعوا لابادة المسلمين فهذا اعتراف صريح بانه غير مسلم .

خبر عاجل