سياسة عربية

بعد رد مثير عليها.. العريفي يحذف تغريدة الشعر.. وتفاعل كبير

في تلميح منه إلى قضية مقتل الكاتب جمال خاشقجي، قال المطيري مجاريا العريفي: "ومنشارٌ بيدك تريد قتلي- قناته عبر يوتيوب
في تلميح منه إلى قضية مقتل الكاتب جمال خاشقجي، قال المطيري مجاريا العريفي: "ومنشارٌ بيدك تريد قتلي- قناته عبر يوتيوب

بعد يومين من الرد المثير عليها، والذي انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حذف الداعية محمد العريفي تغريدة "الأبيات الشعرية".

 

وكان العريفي نشر تغريدة جاء فيها: "تراني مقبلاً فتصدّ عني! كأن الله لم يخلق سواكَ. سيغنيني الذي أغناك عني فلا فقري يدوم ولا غناكَ.. من يكملها ببيتين مثلها وزنا وقافية؟".

 

وتفاعل مغردون مع العريفي بمجاراته بأبيات على نفس الوزن والقافية، إلا أن أحد المغردين، يدعى عمر المطيري، رد على العريفي بكلمات مثيرة.

وفي تلميح منه إلى قضية مقتل الكاتب جمال خاشقجي، قال المطيري مجاريا العريفي: "ومنشارٌ بيدك تريد قتلي.. وتخفي جثتي تبت يداكَ.. وتخرج باكيا تنعي اغتيالي..  وأنت الخبث يسري في دماكَ.

وأثارت أبيات عمر المطيري ردود فعل واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أنها جاءت على قافية العريفي ذاتها، وتطرقت إلى قصة خاشقجي دون ذكره.

وكانت معلومات انتشرت قبل مدة حول تقطيع الفريق السعودي لجثة خاشقجي بعد التخلص منه وقتله.

 

 

التعليقات (7)
محمود النجار
الإثنين، 12-11-2018 01:10 ص
كان هذا ردي عليه قبل أن يحذف التغريدة، ويبدو أن تعقيبي بهذين البيتين كان السبب المباشر بحذف التغريدة: دلفت إلى السفارة كنت أبغي وريقات فأدركت الهلاكا بمنشـار لــه أنيــاب ذئـب وما قُطّعتُ من أحد سواكا
امازيغي
الخميس، 08-11-2018 02:29 م
ومنشار بيدك تريد قتلى وتخفى جثتى تبت يداك وتخرج باكياً تنعى اغتيالى وأنت الخبث يسرى فى دماك لاتنس هاته الابيات ايها الشيخ
محمد علي
الخميس، 08-11-2018 02:11 م
سبحان الله شعوب العالم تتقزز و تقرف من اهل نجد و خذلانهم للاسلام و المسلمين و التاريخ يعيد نفسه ،،، مسيلمة الكذاب الذي صدقوه و تبعوه ،،، و هاهم الان ورء مسيلمة بن سعود و قروده و خنازيره . (96) الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ عَلَى? رَسُولِهِ ? وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (97) وَمِنَ الْأَعْرَابِ مَن يَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ مَغْرَمًا وَيَتَرَبَّصُ بِكُمُ الدَّوَائِرَ ? عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ ? وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (98) وَمِنَ الْأَعْرَابِ مَن يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَيَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ قُرُبَاتٍ عِندَ اللَّهِ وَصَلَوَاتِ الرَّسُولِ ? أَلَا إِنَّهَا قُرْبَةٌ لَّهُمْ ? سَيُدْخِلُهُمُ اللَّهُ فِي رَحْمَتِهِ ? إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (99)
أمة الله
الخميس، 08-11-2018 01:05 م
اللهم لا تهلكنا بنوبنا ولاذنوب غيرنا ولا تهلكنا بما فعل السفهاء منا
سوري مغترب
الخميس، 08-11-2018 12:27 م
تهاوت الأقنعة وسقطت