رياضة عربية

مهاجم الأهلي وليد أزارو يهاجم إعلام السيسي

وغاب أزارو عن مواجهة إياب نهائي دوري الأبطال- فيسبوك
وغاب أزارو عن مواجهة إياب نهائي دوري الأبطال- فيسبوك

هاجم الدولي المغربي، وليد أزارو، نجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم، وسائل الإعلام المصرية عقب إهدار فريقه فرصة حصد لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.


وغاب أزارو عن مواجهة إياب نهائي دوري الأبطال التي أقيمت أمس الجمعة بملعب رادس بتونس، بسبب عقوبة الكاف ضده إثر تعمده تمزيق قميصه في مباراة الذهاب بملعب برج العرب.


وقال أزارو في منشور على موقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام": "مبروك للصحافة والإعلام المصري تحقيق المبتغى... اتقوا الله في أنفسكم يا مصريين".


ولم يدم هذا المنشور المثير للجدل إلا دقائق قليلة حتى قام النجم المغربي بحذفه من حسابه الشخصي، خاصة وأنه وجه أيضا رسالته للمصريين.

 

 

ولم تكن العلاقة بين أزارو والإعلام المصري على ود منذ البداية، إذ تعرض اللاعب لهجمات وانتقادات شديدة مع بداية مشواره في الأهلي، ووصفه العديد من الصحافيين أنذاك بالصفقة الفاشلة للفريق الأحمر، قبل أن يستعيد اللاعب مستواه كمهاجم ويساهم في فوز الأهلي بلقب الدوي المحلي والوصول إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي.

 

يذكر أن الأهلي خسر بثلاثية نظيفة أمس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس على يد مضيفه الترجي التونسي بعدما فاز ذهابا 3-1، ليخسر لقب البطولة القارية بمجموع المباراتين 3-4، للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته اللقب أمام الوداد البيضاوي المغربي العام الماضي.

التعليقات (0)