سياسة دولية

سؤال مثير لمراسل إيكونومست عن رواية الرياض لقتل خاشقجي

كارلستروم: الأمر برمته يشبه الكوميديا السوداء في دولة بيروقراطية عربية- جيتي
كارلستروم: الأمر برمته يشبه الكوميديا السوداء في دولة بيروقراطية عربية- جيتي
طرح مراسل مجلة "إيكونومست" البريطانية العريقة، غريغ كارلستورم، سؤالا مثيرا وساخرا حول رواية النيابة السعودية لمقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول.

وتساءل كارلستورم في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن سبب وجود "منشار" مع أحد المتهمين السعوديين في جريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي بقنصلية بلاده في اسطنبول، وفق ما قالت المصادر التركية لصحف تركية وأمريكية.

وأضاف في تغريدته: "إن الأمر برمته يشبه الكوميديا السوداء في دولة بيروقراطية عربية".

وتابع: "يقول السعوديون إن "فريق التفاوض" قُسّم إلى فريق للتفاوض، وفريق مخابرات، وفريق لوجستي. يا ترى إلى أي فريق ينتمي خبير الطب الشرعي الذي جاء بمنشار؟".
التعليقات (4)
حنفي الغلبان
الجمعة، 16-11-2018 03:51 م
الجواب على سؤال المستر "غريغ كارلستورم" مراسل مجلة "إيكونومست" عن سبب وجود "منشار" مع الفريق : كانت المملكة تنشر الإسلام ثم صارت الآن "تنشر" المسلمين ! جواب على سؤال متوقع (من أعطاهم طائرتين للذهاب و الإياب ؟) : فازوا بها في اليانصيب مع جائزة تشجيعية تشمل طيارين تحت الطلب و بنزين طائرات للرحلات !!
ابراهيم
الجمعة، 16-11-2018 04:31 ص
ههههه خبير الطب الشرعي الذي جاء بمنشار لتقسيم الادوار بين الفرق تفوض مخابرة ولوكستيك..،،،
عابر سبيل
الجمعة، 16-11-2018 01:00 ص
ينتمي للفريق الذي أسسه المسمّى "سمو الأمير" محمد بن سلمان المُكنَّى بـ"أبو منشار العظم" من سلالة آل سعود والملقّب بـ"الدب الداشر"، مهمته التفاوض مع السعوديين الذين ينتقدون بعض سياسته المتهورة، ومحاولة إقناعهم للرجوع إلى "المملكة السعيدة"!!! أو مواجهة المنشار عن سبق إصرار وترصد، وتنفيذ ببشاعة، وفظاعة، وزيادة غباء.
kora
الخميس، 15-11-2018 11:59 م
أي فريق ينتمي خبير الطب الشرعي? انه ينتمي لفريق الكرة اللي اسسه طال عمره تركي الشيخ ك س آ م ه hahaha