رياضة دولية

ما جديد إصابة نجمي سان جيرمان نيمار ومبابي في ليلة واحدة؟

جاءت إصابة نيمار ومبابي قبل القمة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي الأربعاء المقبل- غيتي
جاءت إصابة نيمار ومبابي قبل القمة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي الأربعاء المقبل- غيتي

تثير إصابة نجمي نادي باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كليان مبابي، في ليلة الثلاثاء رفقة منتخبي بلادهما، اهتماما كبيرا وقلقا في قلعة الفريق الباريسي.

وغادر كيليان مبابي، المباراة التي فاز بها منتخب فرنسا ودياً أمام أوروغواي 1-صفر، بعد إصابته في كتفه الأيمن (الدقيقة 34).

ومن داخل أروقة ملعب المباراة بين فرنسا وأوروغواي، شوهد الطبيب المختص في جراحة العظام صاحب الشهرة العالمية، إيريك رولان، إلى جانب مبابي قبل اصطحابه للمستشفى حيث قام بالفحوصات الطبية اللازمة دون الإعلان عن النتائج.

 

اقرأ أيضامبابي يخرج مصابا في مباراة بلاده أمام الأوروغواي (شاهد)

وأوضح مدرب فرنسا ديدييه ديشان بعد المباراة: "عانى من آلام في كتفه بعد سقوطه ويجب أن يخضع للفحوص"، مطمئناً بأنه لا ضرورة للمبالغة في القلق، لكنه استطرد بأن ما قاله ليس خبرا ً"مطمئناً بالضرورة، ولا مقلقاً"، ما يعني أن الفحوص ستحدد حجم الاصابة.

ومن جهته، كشف زميله المهاجم أنطوان غريزمان أن مبابي "وضع يديه على الأرض، وانزلقت يده. شعر بشيء ما. لا أعرف أكثر من ذلك، سيخضع للفحوص وسنرى".

أما نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا فأرغمته الإصابة أيضا على مغادرة المباراة الودية أمام الكاميرون، في ميلتون بإنجلترا.

واهتز الجميع عند مغادرة نيمار المباراة بعد أن لعب 5 دقائق فقط أمام الكاميرون، التي فاز بها السيليساو بهدف نظيف.

 

اقرأ أيضاالإصابة ترغم نيمار على مغادرة الملعب أمام الكاميرون ( شاهد)

لكن نيمار نشر تغريدة عبر حسابه في أنستغرام مؤكداً بأنه بخير قائلاً: "أشكركم على رسائلكم، وأشكركم على تمنياتكم لي بالشفاء، أعتقد بأن الإصابة ليست خطيرة".

وأضاف نيمار: "قمنا بعمل رائع إلى حد الآن، المباريات الأخيرة كانت مهمة لكي نتعافى من نكسة المونديال، سنكون أقوياء للبحث دائماً عن الأفضل".

وجاءت إصابة نيمار ومبابي قبل مباراة فريقهما ضد تولوز في الدوري المحلي السبت المقبل، والقمة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.



التعليقات (0)