سياسة دولية

ترامب يمتدح وزير الخزانة وينفي عدم رضاه عن أدائه

ترامب قال: أنا سعيد جدًا وفخور بالعمل الذي أنجزه وزير الخزانة- جيتي
ترامب قال: أنا سعيد جدًا وفخور بالعمل الذي أنجزه وزير الخزانة- جيتي

أشاد دونالد ترامب الجمعة بعمل وزير الخزانة ستيفن منوتشين بعد أن ذكر تقرير لصحيفة "وول ستريت جورنال" أنّ الرئيس الأميركي غير راض عنه.

وبحسب تقرير الصحيفة فإن الرئيس الأميركي يُلقي على منوتشين باللوم في تعيين رئيس الاحتياطي الفدرالي الذي قد تُهدّد سياسته القاضية برفع سعر الفائدة حملة ترامب الرئاسية عام 2020.

وكتب ترامب على تويتر: "أنا سعيد جدًا وفخور بالعمل الذي أنجزه وزير الخزانة". وأتت هذه التغريدة بعد أن كانت صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلت عن مستشارين لترامب أنّ الرئيس أعرب أيضا عن استيائه من شكوك منوتشين حيال الإجراءات التجارية العقابية ضد الصين.


ونقلت الصحيفة عن مصدر قالت إنه مطلع على المسألة، أنه خلال محادثة مع أحد الذين أشادوا بأداء منوتشين قام ترامب بالتطرق إلى الاضطراب في سوق الأسهم وسأل: "إذا كان (منوتشين) جيدًا، فلماذا يحدث ذلك؟".

لكن ترامب قال إن تقرير الصحيفة حول منوتشين "خبر مزيف".

 

اقرأ أيضا: الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بينهم القحطاني

ووفقًا لـ"وول ستريت جورنال"، يخشى مؤيدو منوتشين أن يلقى الأخير نفس مصير وزير العدل السابق جيف سيشنز أو وزير الخارجية السابق ريكس تيلرسون.

 

I am extremely happy and proud of the job being done by @USTreasury Secretary @StevenMnuchin1. The FAKE NEWS likes to write stories to the contrary, quoting phony sources or jealous people, but they aren’t true. They never like to ask me for a quote b/c it would kill their story.



التعليقات (0)

خبر عاجل