المرأة والأسرة

تعرفي على 12 هدية تجميل رائعة سترغبين في اقتنائها لنفسك

مستحضرات العناية بالبشرة ستكون أفضل هدية من الممكن أن تقدميها لصديقتك المهووسة بجمال بشرتها- تويتر
مستحضرات العناية بالبشرة ستكون أفضل هدية من الممكن أن تقدميها لصديقتك المهووسة بجمال بشرتها- تويتر

نشرت مجلة "ماري كلير" الأمريكية تقريرا كشفت فيه عن بعض الاختيارات المثالية من مختلف الماركات والمنتجات العالمية التي تصلح لتكون هدية تجميل قد تنال إعجاب أي رجل أو امرأة، على غرار أحمر الشفاه المستوحى من مارلين مونرو، أو غسول الوجه العجيب.
 
وقالت المجلة في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إننا قد نعتقد أن أفضل هدية تقدمها لأصدقائك هي ألبوم صور أو بطاقة معايدة. لكن، يمكنك اختيار واحدة من الهدايا الرائعة الخاصة بالعناية بالشعر والبشرة، أو بمستحضرات التجميل التي ستنال حتما إعجابهم.
 
وذكرت المجلة أن من بين هذه الهدايا، مجموعة أحمر الشفاه من ماك لعشاق الشفاه الحمراء، التي تتضمن أحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي، وأحمر شفاه غير لامع عتيق يعرف باسم "فيلز سو غراند"، وقلم للشفاه باللون الأحمر الداكن "روبي وو". 
 
وأضافت المجلة، أن أكثر ما يحبطنا بشأن غسل الوجه هو تلطيخ المنشفة النظيفة بالماسكارا أو بأحمر الشفاه. ولحسن الحظ، وجدت ويزي حلا لهذه المشكلة من خلال ابتكار مناشف "الميك آب" فائقة النعومة التي تعتبر مثالية لتنظيف الوجه. وتباع هذه المناشف ضمن مجموعة تحتوي على منشفتين وذلك حتى لا تضطري دائما لغسلها.

 

اقرأ أيضا15 وصفة طبيعية تجعلك تبدين رائعة وتوفر الكثير من المال والوقت

وأفادت المجلة أن مجموعة أقنعة الوجه من دوكتر جارت، ماسك هيروز فايس سايفرز، تعتبر هدية مناسبة. ومما لا شك فيه أن هناك سببا لتسمية هذه المجموعة بأبطال الأقنعة. فعندما تبدأ حالة بشرتك بالتدهور، عليك باستخدام القناع المناسب من هذه المجموعة والاسترخاء بينما تشفى بشرتك. وعموما، تحتوي المجموعة على ستة أقنعة ستُشعرك وكأنك في منتجع صحي.
 
وأوردت المجلة أنك تستطيعين إهداء مجموعة أحمر الشفاه من "كات فون دي بيوتي بست"، ومن "نودز ميني ستاديد كيس"، لصديقتك النباتية، إذ تحتوي هذه المجموعة على ستّة أقلام أحمر شفاه صغيرة نباتية وذات ألوان فاتنة ومدهشة وتدوم طويلا، ما يجعلها مثالية لمحبي الحيوانات أو البيئة.
 
وذكرت المجلة أن مستحضرات "جاك بلاك ذا كينج سيت"، تعتبر هدية مناسبة للرجل الذي في حياتك. ويحتوي هذا الإصدار المحدود من "جاك بلاك" على كريم مرطب للجسم، غسول للوجه، صابون للجسم مستخلص من الفحم، كريم للحلاقة ومرطب للوجه.
 
وأشارت المجلة إلى إحدى هذه الهدايا التي تتمثل في مستحضرات العناية بالشعر من "سيفورا" والتي من الممكن ان تقدميها لصديقتك التي لطالما تهتم بشعرها. وتحتوي هذه المجموعة المذهلة على منتجات الشعر الأكثر مبيعاً في "سيفورا" لمختلف أنواع الشعر، من قبيل كريم تنظيف الشعر، مستحضر حماية الشعر من الرطوبة وكريم تسريح الشعر.
 
وبينت المجلة أنه من الجيد إهداء عطر "كالفن كلاين وومن" لصديقتك المحبة للعطور خاصة وأن هذا العطر، ذو الرائحة الخشبية، يناسب النساء والرجال على حد سواء. وعلى العموم، تضفي رائحة هذا العطر إحساسا بالانتعاش، وذلك بفضل احتوائه على مستخلصات الليمون والكافور، حتى أن الأشخاص الذين لا يحبذون عادة العطور، لن يترددوا في وضع عطر "كالفن كلاين وومن".
 
وقالت المجلة إن لوحة ظلال العيون، "أور غلاس أمبيانت لايتين أديت أنلوكد"، قد تكون باهظة الثمن إلى حد ما. في المقابل، إذا ما كانت صديقتك من عشاق مستحضرات التجميل، فهي تستحق هذه الهدية الرائعة التي تجعلها تشع جمالا وتجعل أيامها أكثر سعادة. ويمكن استخدام الظلال الستة القزحية اللون لإبراز خطوط الوجه، وإضفاء إشراقة على البشرة بطريقة طبيعية.

 

اقرأ أيضانصائح تساعدك على أن تكتسبي مظهرا رائعا دون مستحضرات التجميل

وأوضحت المجلة أن مستحضرات العناية بالبشرة ستكون أفضل هدية من الممكن أن تقدميها لصديقتك المهووسة بجمال بشرتها، نظرا لأنها ستضفي الرطوبة والإشراق على بشرتك وبشرة صديقتك. فما عليك سوى غسل بشرتك باستخدام رغوة التنظيف، ووضع كريم أسفل العيون، ومرطب الوجه. أما خلال الليل، أضيفي مصلا مضادا للشيخوخة حتى تعيشي تجربة شاملة ومماثلة لتلك التي ستحظيْن بها داخل المنتجع.
 
وأضافت المجلة أنه يجب عليك اقتناء مجموعة أحمر الشفاه، "ليبستيك كوين"، إذ يتغير لون الظلال الساطع على الفور بمجرد وضعه على شفاهك، وذلك بفضل الأصباغ الخاصة التي تتفاعل مع الحرارة. وهكذا، يتحول اللون الأزرق الداكن إلى اللون البنفسجي فوق شفاهك، في حين يتحول اللون الأحمر إلى لون توت العليق، ويتحول اللون الأخضر إلى اللون الوردي المرجاني.
 
وأوضحت المجلة أن حاملة طلاء الأظافر، "تويكسي" تعد كذلك من بين الهدايا المناسبة. فعلى الرغم من أن شكلها قد يبدو سخيفا، إلا أنها تستطيع أن تحدث ثورة في حياة العاشقات للتجميل. وعموما، تنزلق حاملة طلاء الأظافر من بين أصابعك مثل الخاتم حيث تستطيع حمل أي نوع من أنواع طلاء الأظافر، حتى تتمكني من طلاء أظافرك في أي مكان.
 
وفي الختام، أفادت المجلة أن مستحضرات التجميل من "بار مينيرالز تايك مي ويذ يو" تصلح لتكون بمثابة هدية جيدة. ويعد هذا الثلاثي، إلى حد كبير، بمثابة "المجموعة المقدسة" لمستحضرات التجميل المفيدة للبشرة، إذ تحتوي على مرطب "بير مينرالز " الذي يمنحك الترطيب الفائق والتغطية المثالية بالإضافة إلى بودرة أحمر الخدود، وفرشاة مزج فائقة النعومة.
 
اقرأ أيضا: 5 طرق طبيعية بديلة للتخلص من قشرة الرأس.. تعرف عليها


التعليقات (0)