سياسة عربية

راغب علامة يقاضي نائبا بتهمة التحريض على القتل (شاهد)

أضاف خلال مقابلة على فضائية "otv" أن أغنية راغب علامة تعتبر "لامسؤولة"- جيتي
أضاف خلال مقابلة على فضائية "otv" أن أغنية راغب علامة تعتبر "لامسؤولة"- جيتي

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان مؤخرا بالأبعاد التي أخذتها الأغنية الجديدة للمطرب راغب علامة.

 

النائب عن كتلة "لبنان القوي" حكمت ديب، وفي تعليقه على أغنية راغب علامة الجديدة "طار البلد"، قال إن رأس علامة هو من يجب أن يطير.

 

وأضاف خلال مقابلة على فضائية "otv"، إن أغنية راغب علامة تعتبر "لامسؤولة".

 

بدوره، طالب راغب علامة رئيس مجلس النواب نبيه بري، برفع الحصانة عن حكمت ديب، ليتمكن من مقاضاته بتهمة التحريض على القتل.

 

وقال في تغريدة عبر "تويتر" إن "ما قاله هذا النائب يمثل أخلاقه.. ثم إنني أعلم أن فخامة الرئيس لا يقبل أن يكون عنده نواب يطلبون قطع رأسي لأنني غنيت وجع الناس وجرح الوطن خوفاً على وطني!!!لكن كلام أهل الحق جرح آأهل الباطل. وتحية إلى أصدقائي الشرفاء من التيار الوطني الحر".

 

وتابع: "بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفون علنا كدواعش.. أكيد طار البلد.. أنت خفت من أغنيتي وعم تهددني.. أنا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبارا إلى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي".

 

ورفض راغب علامة إقحام التيار الوطني الحر الذي يعتبر حكمت ديب من مواليه، بالقضية، قائلا إن الرئيس ميشيل عون لا يتبنى هذه المواقف "الداعشية".

 

 

حابب قول لسعادة النائب، مش بالكلام بترفع معنويات الناس، مش بالكلام تملك قلوب الناس!

التعليقات (1)
من سدني
الإثنين، 10-12-2018 03:04 م
الموضوع خطير جداً جداً يجب اجتماع مجلس الأمن الدولي وهيءة الامم المتحده وحقوق الانسان وحقوق الحيوان وكذالك يجب على جامعة الدول العربجيه ان تعقد قمه طارءه او اجتماع قمامه لتدارك هذا الامر الخطير واحتواءه حفظاً على وحدة لبنان وأمنه وعلى الجميع ان ينتصروا الى راغب ضدد تهديدات الناءب ديب وإلا ذهب لبنان في مهب الريح

خبر عاجل