رياضة دولية

هكذا سخرت مطاعم "بيتزا هت" ومطار مانشستر من مورينيو

رحل مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد لتراجع نتائج الفريق محليا وآخرها الخسارة أمام ليفربول 1-3- فيسبوك
رحل مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد لتراجع نتائج الفريق محليا وآخرها الخسارة أمام ليفربول 1-3- فيسبوك

أصبح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته أمس الثلاثاء من مهمة تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مصدرا للسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي.


وسخرت سلسلة مطاعم “بيتزا هت” ومطار مدينة مانشستر، من مورينيو، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وكتب حساب مطاعم بيتزا هت: "مرحباً مانشستر يونايتد، وصلنا طلب من جوزيه مورينيو لكي يكون طباخ بيتزا، من فضلكم يرجى التوضيح وتزويدنا بمعلومات عنه".


وتشير سخرية بيتزا هت إلى أن جوزيه مورينيو لم يعد لديه ما يقدمه في عالم التدريب، وقرر أن يتجه لمهنة أخرى.

 

ومن جانبه سخر الحساب الرسمي لمطار مدينة مانشستر من المدرب البرتغالي بتغريدة في "تويتر" قال فيها: "هل يعرف أحدكم عدد رحلات الطيران المتجهة إلى البرتغال اليوم؟".

 

وهي إشارة من الحساب لرحلة عودة المدرب مورينيو إلى بلده البرتغال بعدما فشل في مسيرته مع مانشستر يونايتد.

 

وكان أيضا الدولي الفرنسي بول بوغبا قد نشر عبر حسابه على موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"الأنستغرام" صورة يظهر بها بوجه ساخر، مطالبا محبيه بوضع تعليق مناسب لها بعد إقالة مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد.

وسرعان ما قام النجم الدولي الفرنسي بحذف التغريدة التي لاقت ردود أفعال متباينة، كان أبرزها تعليق نجم مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل الذي رد على بوغبا قائلاً: "أنت أيضاً تستحق ما حصل لمورينيو".

 

اقرأ أيضاهل سخر بوغبا من مورينيو بعد إقالته؟

ورحل مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد في النصف الأول من موسمه الثالث مع الفريق، لتراجع نتائج الفريق محليا، وآخرها الخسارة أمام ليفربول 1-3 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


يذكر أن مانشستر يونايتد اختار اليوم الأربعاء النرويجي أولي غونار سولسكاير مدرباً مؤقتا للفريق الأول خلفا للمدرب المقال، البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

اقرأ أيضامن يكون المدرب الجديد الذي يخلف مورينيو في مانشستر يونايتد؟

وسيعاون المدير الفني الجديد البالغ 45 عاما، مايك فيلان كمدرب للفريق الأول، إضافة إلى القائد السابق للفريق مايكل كاريك وكيران ماكينا.



التعليقات (0)