حول العالم

مسنة بريطانية تطالب بالإعدام للمتسبب بتعطيل مطار غاتويك (شاهد)

"لقد حجزنا (لهذه الرحلة) منذ عام بأكمله، كانت هذه مفاجأة عيد الميلاد لجميع الأحفاد
"لقد حجزنا (لهذه الرحلة) منذ عام بأكمله، كانت هذه مفاجأة عيد الميلاد لجميع الأحفاد

طالبت سيدة مسنة بإعادة العمل بعقوبة الإعدام، وتطبيقها بحق المتسبب بحادثة الطائرة من دون طيار التي أغلقت مطار بريطاني هام لعدة ساعات.

 

وعُلّقت حركة الملاحة الجوية في مطار غاتويك الدولي بالقرب من لندن، بعد أن رصدت، الأربعاء، طائرتان مسيّرتان تحلّقان في محيط المدرج، بحسب ما أعلنت الإدارة الخميس.

وتقرر تغيير مسار الرحلات المتوجّهة إلى مطار غاتويك الواقع في جنوب لندن، الذي يعدّ ثاني أكبر مطار في بريطانيا بعد مطار هيثرو، باتجاه مطارات أخرى، واضطر المسافرون إلى الانتظار لساعات طويلة قبل إقلاع رحلاتهم.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية إنه من بين آلاف الأشخاص الذين أفسدت عليهم عطلة عيد الميلاد، جاكي بالمر. كان من المفترض أن تأخذ أحفادها في رحلة مفاجئة لرؤية سانتا في لابلاند، لكن خططها أصبحت الآن في مهب الريح، لذا اقترحت جاكي عقوبة مدهشة إلى حد ما للشخص الذي أطلق الطائرة بلا طيار.

 

 

 

وصرحت جاكي لشبكة "آي تي في نيوز": "لقد حجزنا (لهذه الرحلة) منذ عام بأكمله، كانت هذه مفاجأة عيد الميلاد لجميع الأحفاد، وهذا ما حدث".

 

وتابعت: "أعتقد أن الأمر مثير للاشمئزاز، وإذا قبضوا على الأشخاص المتورطين فعليهم شنقهم".

 

وعادت الحركة تدريجيا إلى المطار، الذي يعدّ ثامن أكبر مطار في أوروبا من حيث حركة الملاحة الجوية. وهو يوفّر رحلات إلى أكثر من 228 وجهة في 74 بلدا. ويعبر فيه نحو 45 مليون مسافر في السنة.

ويحظر القانون البريطاني استخدام طائرات مسيّرة بالقرب من الطائرات أو المطارات.

 

 

0
التعليقات (0)

خبر عاجل