رياضة عربية

هل منع المغرب طائرة أنصار فريق جزائري من دخول أراضيه؟

نفت السفارة المغربية بالجزائر خبر رفض المغرب استقبال طائرة جزائرية- فيسبوك
نفت السفارة المغربية بالجزائر خبر رفض المغرب استقبال طائرة جزائرية- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية أن السلطات المغربية رفضت الترخيص لشركة الخطوط الجزائرية لنقل أنصار فريق شبيبة الساورة الذي واجه أمس الأحد فريق اتحاد طنجة المغربي في الدور التمهيدي الثاني لبطولة عصبة الأبطال الأفريقية لكرة القدم.


ونفت السفارة المغربية بالجزائر خبر رفض المغرب استقبال طائرة جزائرية، واعتبرته عاريا من الصحة، حسب ما نقلته جريدة النهار المحلية الجزائرية.

وأكدت، في بيان لها، أن السلطات المغربية لا علاقة لها بذلك، كما أن "سلطات الطيران المدني في المملكة المغربية منحت الترخيص المطلوب لشركة الخطوط الجوية الجزائرية لنقل أنصار شبيبة الساورة".

وكانت وسائل إعلام جزائرية قد أوردت أن "السلطات المغربية رفضت هبوط طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية بمطار الدار البيضاء كانت ستقل أنصار فريق شبيبة الساورة، الذي قابل نظيره اتحاد طنجة أمس الأحد.


وأكد رئيس لجنة أنصار “شبيبة الساورة” باقلاب سي محمد، أن وزارة الخارجية المغربية رفضت السماح لطائرة الخطوط الجوية الجزائرية التي كان من المقرر أن تقل 148 من مناصري شبيبة الساورة بالهبوط في مطار الدار البيضاء، مضيفا أنه تم إلغاء تنقل أنصار فريقه لمتابعة مباراة الإياب بطنجة.


يذكر أن فريق شبيبة الساورة الجزائري تأهل إلى دور المجموعات بالبطولة رغم خسارته بهدف نظيف أمام اتحاد طنجة الذي فاز عليه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب بالجزائر.

التعليقات (1)
ابن البلد
الإثنين، 24-12-2018 05:04 م
الترخيص وصل ساعتين قبل المباراة الفاهم يفهم وكفانا تملاقا -هذا يسمى رفض امر اخر للذين يقولون ان الجزائر رفضت دخول طائرة مغربية من قبل لنفس الحدث -والسبب هو شركة النقل التي لم تكن مسجلة ومخولة الدخول الى الجزائر على اعتبار انها لا تحوز على ترخيص وهذا قانون عالمي -انتهى اللغط شوفو امر اخر